انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الزيود: منع مهرجانات للتحالف يكرس هواجس تدخل الحكومة بالانتخابات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/12 الساعة 14:14
مدار الساعة,حزب جبهة العمل الاسلامي,الرصيفة,القويسمة,

مدار الساعة - اكد أمين عام حزب جبهة العمل الاسلامي محمد الزيود ، ان منع الاجهزة الامنية اقامة مهرجانات للتحالف الوطني للاصلاح في اكثر من منطقة بالمملكة ، " يكرس هواجس تدخل الحكومة بالانتخابات".

يأتي ذلك على خلفية منع الأجهزة الأمنية إقامة مهرجان انتخابي للتحالف الوطني للإصلاح في الرصيفة بذريعة أنّ الأرض مملوكة للدولة وآخر في القويسمة قبل ساعات من إقامته بذريعة شكوى مقدمة من صاحب الأرض، بحسب الزيود.

وقال الزيود في تصريحات صحفية اليوم السبت : " ان منع الأجهزة الأمنية مهرجانين للتحالف بأنه رسالة سلبية تزيد من هواجس احتمالات التدخل الحكومي في الانتخابات".

وأضاف : "ما حصل خلال 48 ساعة الماضية بإقدام الأجهزة الأمنية على منع مهرجانين للتحالف الوطني للإصلاح بحجة أن الأرض مملوكة للحكومة يعد أمرًا غير مبرر، لا سيما وأن هذه المهرجانات تعتبر مناسبات وطنية، واستخدام مثل هذه الأماكن لإقامة مهرجانات انتخابية وضمن ساعات محددة لا يؤثر على المصلحة العامة؛ بل العكس فإنه يشجع المواطنين على المشاركة في هذه الانتخابات".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/12 الساعة 14:14