انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وبعشرة لاعبين..منتخب الشباب يستهل مشواره بكأس آسيا تحت 20 عام بفوزه على طاجكستان

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس آسيا,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/02 الساعة 16:59
حجم الخط
مدار الساعة - محمد عربيات - حقق المنتخب الوطني تحت 20 عاما ،فوزا ثمينا على نظيره الطاجكي ، في بداية مشواره في كأس آسيا تحت 20 عام ،بهدفين مقابل لا شيء.
وجاءت الأهداف ،بامضاء على العزايزة في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول ،قبل أن يعزز اللاعب سيف درويش النتيجة في الدقيقة 25 ، لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني ،بدا منتخب طاجكستان زمام المبادرة ، بهدف تقليص الفارق ،لكن الفالوجي و دفاع النشامى كان بالمرصاد لمحاولات المنتخب الطاجكي.
و وصل النشامى مرمى طاجكستان ،في أكثر من مناسبة في الشوط الثاني ،وكاد عمر صلاح أن يضع الهدف الثالث بمجهود فردي رائع ،قبل تدخل الدفاع وإنقاذ الموقف.
وعانى النشامى من العامل البدني ،خاصة في الشوط الثاني ، وذلك بعد طرد مهاجم المنتخب بكر كلبونة في الدقيقة الأولى من اللقاء.
وخرج العزايزة وسيف درويش من المباراة بداعي الإصابة.
وبهذه النتيجة، تصدر النشامى المجموعة الأولى بالشراكة مع كوريا الجنوبية برصيد ثلاث نقاط لكل منهما ،مع وجود فارق الأهداف للمنتخب الكوري بعد فوزه على المنتخب العماني برباعية نظيفة.
ويلتقي النشامى في المباراة الثانية كوريا الجنوبية عند الواحدة ظهر الأحد ، ويختتم الدور الأول بمواجهة عُمان عند الثالثة عصر الأربعاء ، بتوقيت الأردن.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/02 الساعة 16:59