انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ذهَبَ لتفقُّد موقع الحادث فمات هناك.. وفاة مسؤول مصري بنوبة قلبية عقب وصوله لمنطقة تصادم قطاري الإسكندرية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/12 الساعة 10:45
مصر,مدار الساعة,وزارة النقل,

مدار الساعة - توفي مصطفى السيد مستشار وزير النقل المصري لشؤون الصيانة بالسكة الحديد، مساء الجمعة 17، عقب تفقده موقع حادث تصادم قطاري ركاب بمحافظة الإسكندرية (شمال)، أسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

جاء ذلك وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية، بينها الموقع الإلكتروني لصحيفة الأهرام الحكومية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مسؤول بوزارة النقل لم تسمه، أن "السيد أصيب بنوبة قلبية أثناء تفقده موقع حادث قطاري الإسكندرية". وأضافت "تم نقل السيد إلى مستشفى قريب من موقع الحادث، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة".

ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من وزارة النقل حول ما ذكرته الصحف المحلية.

وفي وقت سابق عصر الجمعة، اصطدم قطاران بمحافظة الإسكندرية، ما أسفر عن 49 قتيلاً وأكثر من 100 مصاب، وفق حصيلة رسمية أولية.

وكانت وزارة النقل المصرية، أعلنت في بيان، أن هيئة سكك الحديد (التابعة للوزارة)، أفادت باصطدام قطارين قرب محطة خورشيد (شمال) على خط القاهرة- الإسكندرية.

وأوضحت الوزارة أنه نتج عن ذلك سقوط جرار(قاطرة) القطار الأول، وعربتين من مؤخرة القطار الثاني.

والحادث هو الأكبر في عدد ضحايا حوادث السكك الحديدية في عهد الرئيس المصري،عبد الفتاح السيسي، الذي تولى السلطة في يونيو/حزيران 2014.

الاناضول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/12 الساعة 10:45