اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجالس رياضية أردنية.. ابو عابد يرغب بضم مدافع الجزيرة ومحمود جمال ينتظر تأشيرة الدخول للعراق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/27 الساعة 20:13
مدار الساعة,الأردن,العراق,السعودية,عمان,
المنصوري يوقع للفيصلي خمسة مواسم
مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم " مدار الساعة" من خلال زاوية "مجالس رياضية" لتقدم وجبة من اخبار الكرة الأردنية،اضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس
الجزيرة يبحث عن مدرب للفريق
عقد مجلس إدارة نادي الجزيرة ،قبل أمس السبت، اجتماعا للبحث في إمكانية تعيين مدير فني للفريق الأول. وناقش المجلس عددا من الاسماء المطروحة لقيادة الفريق، دون الاتفاق على اسم معين حتى اللحظة، بانتظار حسم القرار قريبا.
المنصوري يوقع للفيصلي خمسة مواسم
ينتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، توقيع اللاعب الشاب قصي المنصوري على كشوفات النادي الفيصلي. ووفق المعلومات الواردة، فان المنصوري سيوقع على كشوفات الفيصلي لمدة خمسة مواسم،بانتظار التوقيع والاعلان الرسمي.
ابو عابد يرغب بضم مدافع الجزيرة
علمت مدار الساعة من مصادرها ان المدير الفني للنادي الفيصلي جمال ابو عابد يرغب بضم مدافع فريق الجزيرة زيد الزواهرة. ووفق المعلومات فان الفيصلي قد يفاتح الجزيرة بشأن استعارة اللاعب من نادي الجزيرة. فيما تشير المعلومات الواردة إلى ان الايام القليلة المقبلة ستشهد مفاوضات إيجابية بين الطرفين. ويلعب اللاعب الشاب زيد الزواهرة ،بمركز قلب الدفاع، وسبق وان قدم مستويات مميزة مع فريق الجزيرة في المواسم الماضية.
محمود جمال ينتظر تأشيرة الدخول للعراق
ينتظر اللاعب محمود جمال محمود ،صدور تأشيرة الدخول الى الاراضي العراقية، تمهيدا للانضمام لصفوف نادي القاسم العراقي. وتشير المعلومات الواردة إلى ان التأشيرة ربما تصدر خلال اليومين المقبلين. وكان جمال قد وقع على كشوفات النادي العراقي بداية الشهر الحالي.
ابو ليلى افضل حارس في الجولة
اختير حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم، والنادي الفيصلي، يزيد أبو ليلى، كأفضل حارس مرمى في الجولة الماضية من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في السعودية. ووقع الاختيار على أبو ليلى، المحترف في فريق جبلين السعودي، بعد تألقه في المباراة الأخيرة أمام الأخدود التي انتهت بالتعادل السلبي بينهما.
كواليس الأندية
• النادي الفيصلي بات قريبا من إغلاق ملف القضايا المالية العالقة والتي تشكل عائقا أمام الحصول على الرخصة الآسيوية من خلال تكثيف الجهود مع الأشخاص المعنيين، لإجراء تسويات مالية.
• مصادر مطلعة في نادي الوحدات اشارت الى أن المدرب التونسي شهاب الليلي ربما يحضر إلى عمان نهاية الشهر الجاري... الوحدات لم يحسم حتى الآن مصير المدير الفني للفريق ،في ظل تضارب المعلومات حول أكثر من مدرب مرشح لقيادة الفريق... آخرهم كان نبيل الكوكي وشهاب الليلي وحسام السيد.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/27 الساعة 20:13