اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المنتخب الوطني لكرة السلة يحقق فوزا مثيرا على الفلبين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/27 الساعة 19:32
مدار الساعة,السعودية,عمان,
مدار الساعة -حقق المنتخب الوطني لكرة السلة فوزا مثيرا على نظيره الفلبيني ضمن النافذة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023 بنتيجة 91 مقابل 90 في المباراة التي أقيمت، الاثنين،في العاصمة الفلبينية مانيلا.
واختتم المنتخب مشاركته في النافذة الأخيرة بحصوله على بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد فوزه على الهند الجمعة الماضية، وخسارة المنتخب السعودي أمام نظيره النيوزلندي.
وكان المنتخب الوطني قد استهل مشواره في التصفيات في المجموعة الثالثة بالدور الأول حيث تأهل في المركز الثاني خلف لبنان إلى الدور الثاني بعد 4 انتصارات حققها على السعودية ولبنان في مواجهتي الذهاب وإندونسيا ذهاباً وإياباً.
وفي الدور الثاني من التصفيات، استهل المنتخب مشواره خلاله بالفوز على الهند بنتيجة 80-64 قبل أن يخسر مواجهتين متتاليتين أمام نيوزيلندا (72-100) والفلبين (66-74) قبل أن يُحقق الفوز على نيوزيلندا في عمان بنتيجة 92-75.
وكان المنتخبين اللبناني والنيوزيلندي قد حسما تأهلهما في وقت سابق عن المجموعة الخامسة إضافةً إلى المنتخب الفلبيني باعتباره أحد المستضيفين لنهائيات كأس العالم التي تقام هذا العام إلى جانب إندونيسيا واليابان.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/27 الساعة 19:32