انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جمال محمود يعدد اسباب الخسارة أمام السالمية

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/27 الساعة 17:09
حجم الخط
مدار الساعة - عدد الأردني جمال محمود، مدرب النصر، الأسباب التي أدت لخسارة العنابي (0-3)، أمام السالمية، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة ال16 من الدوري الكويتي.
وقال محمود، في تصريحات لكووورة، إن الأخطاء الفردية وعدم استغلال الفرص المتاحة للتسجيل، وغياب التوفيق، عوامل تجمعت لتلقي خسارة ثقيلة في توقيت صعب من عمر المسابقة.
وتجمد رصيد النصر عند 18 نقطة، متراجعا للمركز الثامن في الترتيب، قبل مواجهتين من ختام منافسات الدور الثاني، وتحديد الست الأوئل ورباعي التنافس على بطاقتي البقاء في دوري الأضواء.
وأضاف "الأمل معقود على المواجهتين المتبقيتين للاستمرار بين الستة الكبار"، لافتا إلى أن الفوز في الجولتين سيساهم في الحصول على فرصة أكبر للبقاء في الممتاز، حتى لو خاض الفريق منافسات القسم الثالث مع الرباعي الذي سيتنافس على البقاء.
وأشار إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب بذل أقصى جهد، خاصة أن النقطة قد تساهم في مستقبل فريق، سواء بالبقاء في الدوري، أو الهبوط لدوري الدرجة الأولى.
وثمن مدرب النصر، الجهد المبذول من اللاعبين، خلال الفترة الماضية، مطالبا إياهم بالمزيد في المباريات المتبقية.
يذكر أن محمود قاد النصر، خلفا للمدرب محمد المشعان، حيث نجح في التعادل أمام الجهراء، وخسر اليوم أمام السالمية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/27 الساعة 17:09