انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مجالس رياضية...الفيصلي يبرم اتفاقية مع مدينة الحسين..الحسنات يحصل على حكم قطعي والعقبة يبدأ تدريباته نهاية الشهر المقبل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/23 الساعة 21:33
العقبة,مدار الساعة,الأردن,عمان,الرمثا,قطر,
مدار الساعة - محمد عربيات -تطل عليكم “مدار الساعة“ من خلال زاوية "مجالس رياضية"لتقدم لكم وجبة من اخبار الكرة الأردنية،اضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

انطلاق دورة التدريب الآسيوية A
انطلقت اول أمس ،دورة التدريب الآسيوية (A) ،على ملعب البولو ،بمشاركة عدد من نجوم الكرة الأردنية.
ويشارك في الدورة،عبد الله ذيب واحمد ابو حلاوة وعيسى السباح وصالح الجوهري ورئيس نادي الوحدات السابق طارق خوري وغيرهم من النجوم.
الجزيرة يعقد اجتماعا يوم السبت
يعقد مجلس إدارة نادي الجزيرة،اجتماعا هاما يوم السبت المقبل،للبحث في عدة أمور تخص الفريق الأول.
ووفق المعلومات،فان أبرز ما سيتم تناوله خلال الاجتماع،البحث في تعيين مدير فني للفريق،حيث من المقرر أن يتم طرح اسم أكثر من مدرب،تمهيدا لحسم قرار مجلس الإدارة.
الفيصلي يبرم اتفاقية مع مدينة الحسين للشباب
علمت " مدار الساعة" ان النادي الفيصلي أبرم خلال الأيام القليلة الماضية،انفافية مع مدينة الحسين للشباب،بهدف اعتماد ملعب استاد عمان الدولي للفريق.
وجاءت هذه الاتفاقية،استكمالا لمتطلبات الرخصة الآسيوية،حيث من ضمن هذه المتطلبات،اعتماد ملعب ستاد عمان الدولي للنادي الفيصلي.
الحسنات يحصل على حكم قطعي
حصل المدير الفني السابق لفريق السلط،عثمان الحسنات،على حكم قضائي قطعي،من قبل المحكمة،بالحجز على أموال النادي باتحاد كرة القدم.
وجاء الحكم القطعي للحسنات،بسبب عدم تقديم الاستئناف من قبل النادي خلال الفترة المحددة.
العقبة يبدأ تدريباته نهاية الشهر المقبل
قال رئيس نادي شباب العقبة،رجب درويش،بان الفريق سيبدأ تدريباته بشكل رسمي ،نهاية الشهر المقبل.
وبين درويش في تصريحات لــ "مدار الساعة " ان مجلس إدارة النادي،اتفق مع اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الفريق،على أن تبدأ عملية التوقيع مع اللاعبين مطلع الشهر المقبل .
كواليس الأندية
• اللاعب انس بني ياسين،طلب من إدارة النادي الفيصلي،امهاله 3 ايام ،بسبب ظرف خاص باللاعب ،وعلى إثر ذلك تم تاجيل التوقيع .
• نادي الرمثا يعقد مؤتمرا صحفيا،للمدير الفني ،وسيم البزور،مطلع الشهر المقبل... ويقام المؤتمر الصحفي من اجل الحديث عن رؤية المدرب خلال المرحلة المقبلة.
• المحترف الافريقي في صفوف نادي الرمثا،كوليبالي،مازال يقيم في البحرين،رغم فشل انتقاله لصفوف نادي الخالدية البحريني،حيث من المقرر أن يعود اللاعب إلى الأردن خلال الشهر المقبل.
• شهدت الأيام الماضية،تالق اللاعبين الأردنيين،فارس غطاشة وأمين الشناينة في الدوري البحريني،حيث سجل كل منهما هدفا لفريقه في الجولة الماضية.
توجه من اتحاد كرة القدم،لملاقاة منتخب الفلبين وديا في العاصمة القطرية الدوحة،وذلك من اجل تحسين التصنيف العالمي للمنتخب الوطني... بانتظار اعلان موعد المباراة.
  • Madar Al-Saa Images 0.7596931551490844
    صورة لفريق شباب العقبة خلال منافسات الموسم الماضي 
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/23 الساعة 21:33