انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

على طرقات الأردن خلال الـ 24 ساعة الماضية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/23 الساعة 09:23
الأردن,مدار الساعة,سحاب,الأمن العام,جرش,حادث دهس,المفرق,العقبة,
مدار الساعة -تعاملت كوادر الدوريات الخارجية مع عدد من الحوادث خلال 24 ساعة، كان أبرزها حادث تصادم مركبتين بعد جسر الموقر باتجاه سحاب، ونتج عنه 4 إصابات.
وقال النقيب عامر الصمادي من غرفة عمليات الدوريات الخارجية لإذاعة الأمن العام اليوم الخميس، إنه تم التعامل ايضا مع حادث تدهور مركبة على طريق جرش- السخنة، ما أدى الى إصابة السائق، كما تم التعامل مع حادث دهس لشخص وقع على طريق وادي عربة، وتم نقل المصاب للمستشفى، وتم التعامل مع حادث تدهور تريلا على أوتوستراد الزرقاء - المفرق دون وقوع أي إصابات.
واضاف الصمادي، إنه يتم الآن التعامل مع تعطّل تريلا مُحملة بـ 40 طن من الفوسفات، على الطريق الصحراوي تحديداً منطقة تحويلة دبة حانوت باتجاه العقبة.
وأشار الى أن تعطّل التريلا أعاق السير على المسرب، موضحاً أن المجموعات بالموقع وسيتم إبعاد التريلا عن الطريق لضمان انسيابية الحركة المرورية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/23 الساعة 09:23