اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الزواهرة والخوالدة ورئيسا مجلسي محافظتي الكرك والمفرق ورئيسا بلديتي طبقة فحل ومعدي في إرادة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/22 الساعة 09:28
الكرك,المفرق,طبقة فحل,مدار الساعة,حزب إرادة,إربد,الكورة,البرلمان,المتقاعدين العسكريين,
مدار الساعة - انتسب كمؤسّسين في حزب إرادة تحت التّأسيس النائبان السابقان: حمود الزّواهرة وأنصاف الخوالدة، كما انتسب إلى إرادة كلّ من: رئيس مجلس محافظة الكرك الدكتور عبد الله العبادلة وعضو المجلس ماهر المعايطة.
كما إنتسب مؤسسا في الحزب رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان السرحان، ورئيس بلدية معدي فيصل محمد موسى النعيمات، ورئيس بلدية طبقة فحل كثيب عبدالله أحمد الغزاوي،.
وانتسب كمؤسسين في إرادة أعضاء بلدية برقش - الذين إنضم رئيسهم خالد الفقيه إلى إرادة سابقًا - محمد مصطفى علي خطاطبة، وعامر علي أحمد ربابعة، ومحمد صالح يوسف بني عامر، ورحاب محمد مقدادي، وإيثار بدر أحمد بني ملحم، وأحمد محمد أحمد كساسبة، ومالك شحادة دواغرة.
وفي الاطار نفسه انضم كمؤسس إلى إرادة عضو مجلس محافظة إربد علي محمد بني هاني؛ علمًا بأنه سبق ذلك انضمام رئيس مجلس المحافظة خلدون بني هاني، وعدد كبير من أعضاء المجلس. وانضم عضو بلدية رابية الكورة جودت علي محمد، وسبق انضمامه رئيس البلدية محمد طه المستريحي رئيس بلدية رابية الكورة، وعادل بني عيسى رئيس بلدية دير أبي سعيد .
هذا وبات إرادة يضم الغالبيّة العظمى من رؤساء البلديات، وأعضائها ورؤساء مجالس المحافظات وأعضائها، ويتضح من ذلك رؤية الحزب في اللّجوء للقواعد الشّعبيّة وهو توجه لا يستهان بأثره في الانتخابات البرلمانيّة القادمة، والتي ستليها انتخابات الإدارة المحليّة. ولا يعتمد إرادة على ذلك فقط؛ فيعد النّقابيين والمعلمين، والمتقاعدين العسكريين، ونسبة مرتفعة من الشّباب قاربت على ٤٠٪؜ من مؤسسيه ال ٤٥٠٠ في الحزب روافع لا يستهان بها كان الحزب قد استهدفها أكثر من استهدافه للنّواب والأعيان والوزراء السّابقين.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/22 الساعة 09:28