اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جامعة الزرقاء تشارك في مؤتمر البيئة للتنمية المستدامة في لواء الهاشمية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/20 الساعة 11:28
جامعة الزرقاء,الهاشمية,مدار الساعة,المملكة الأردنية الهاشمية,
مدار الساعة -شاركت كلية العلوم بجامعة الزرقاء ممثلة بالدكتور إبراهيم صالح ،18/2/2023 في مؤتمر البيئة للتنمية المستدامة في لواء الهاشمية ،والذي إنعقد في بلدية الهاشمية.
وقدم الدكتور ابراهيم صالح محاضرة تحت عنوان :"الإنسان والبيئة في المملكة الأردنية الهاشمية" في المؤتمر الذي ضم مواضيع تلوث الهواء والماء والتربة والغذاء في لواء الهاشمية لتحقيق الإستدامة فيها.
وأشار رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إلى أن جامعة الزرقاء تسارع دوماً للمشاركة بالأنشطة العلمية داخل الوطن وخارجه، وتقدم مطلق الدعم لأعضاء هيئة التدريس فيها من أجل إجراء البحوث العلمية والمشاركة في المؤتمرات وورش العمل والدورات التدريبية.
وقالت عميد كلية العلوم الدكتورة علياء برقان أن الكلية تسعى إلى المساهمة من خلال كادرها الاكاديمي والاداري في العديد من الفعاليات البحثية والعلمية والمجتمعية والمؤتمرات،واكتساب الخبرات المختلفة من خلال الالتقاء بالباحثين والخبراء وتبادل المعلومات.
ويذكر أن جامعة الزرقاء تحرص على مشاركة أعضاء الهيئة التدريسة من خلال مشاركتهم المجتمعية في نشاطات المؤتمرات والبحث العلمي وتطوير معارفهم وتبادل الخبرات الأكاديمية في كافة المحافل المحلية وبدعم سخي من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/20 الساعة 11:28