أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

ظاهر عمرو يدعو لتشكيل مجالس ظل في اللامركزية والبلديات (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أمانة عمان
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أسعد العزوني - دعا المؤسس والأمين العام السابق لحزب الحياة الأردني ظاهر عمرو إلى تشكيل مجالس ظل في اللامركزية والبلديات تضم الذين لم يحالفهم الحظ في النجاح في الانتخابات التي ستجري يوم الثلاثاء المقبل.

وقال في لقاء نظمهة ليلة امس في بيته بالكمالية-صويلح ضم غالبية المرشحين لانتخابات اللامركزية وأمانة عمان ونخباً من أهالي المنطقة، إن كل من يتقدم للعمل العام يجب أن يظر إليه بإحترام لأنه لو لم يكن عنده شيء يقدمه للوطن لما ترشح للانتخابات.

وحدد عمرو مهام مجالس الظل بالمراقبة على اداء المجالس الأصيلة ومدى الجهد التي تبذله لتحقيق طموحات وتطلعات المواطنين الذين يرغبون بخدمات أفضل، إضافة إلى قيامهم بدور الوسيط بين المجتمع والمجالس الأصيلة ونقل ما يدور في اذهان الناس فيما يتعلق بالخدمات المطلوبة ،وعرض المشاريع اللازمة التي تعود بالخير على المواطنين.

وناشد عمرو المواطنين التوجه إلى صناديق الإقتراع يوم الثلاثاء المقبل وإنتخاب الأفضل مؤكدا أن الجهات الرسمية لن تتدخل في الإنتخابات كونها خدمية وليست سياسية.

ومن جانبه تحدث د.عبد الفتاح الكيلاني أمين عام حزب الحياة وعريف الحفل عن اللامركزية كخطوة جديدة بحاجة للدرس والتمحيص ،داعيا الفائزين بتطوير الفكرة ،معيبا على قرار تخصيص ممثل واحد عن منطقة صويلح ذات العدد الكبير ،وتمنى أن يتم معالجة هذا الخلل بالتعيين.

وقدم كافة المرشحين الموجودين انفسهم للحضور شارحين مؤهلاتهم وقدراتهم ومشاريعهم المستقبلية ،كما وجه عدد من الحضور أسئلة ومقترحات للعمل.

ظاهر عمرو
ظاهر عمرو

ظاهر عمرو
ظاهر عمرو











مدار الساعة ـ