انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

صقور الأردن في اختبار ودي أمام الجزائر اليوم

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,التصفيات الآسيوية المؤهلة,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/16 الساعة 16:25
حجم الخط
مدار الساعة _ يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، نظيره المنتخب الجزائري في مباراة ودية تقام عند الساعة التاسعة من مساء اليوم في مدينة “المنستير” التونسية، في إطار تحضيراته لخوض النافذة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023 في اليابان والفلبين وأندونيسيا “استضافة مشتركة”.
وتأتي هذه المباراة على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه “صقور الأردن” في تونس؛ حيث سيلتقي المنتخب الوطني مع نظيره المنتخب الليبي عند الساعة الثامنة مساء، على أن يختتم معسكره التحضيري بعد غد بمواجهة تونس عند تمام الساعة السادسة مساء. ولم تتضح بعد إمكانية بث المباريات أو إقامتها خلف أبواب موصدة، حيث ينتظر أن تتحدد اليوم التفاصيل المتعلقة بالبث التلفزيوني وفتح البوابات أمام حضور الجماهير.
وتضم قائمة “صقور الأردن” في معسكر تونس، المدير الفني وسام الصوص ومساعديه محمد حمدان وعبدالله أبو قورة، ومسؤول الإحصائيات والفيديو الإسباني اغناسيو رودريغيز، والمعالج حسن برهومة ومساعده صدام الجبرة ومدرب اللياقة أحمد سمير ومدير المنتخبات الوطنية محمد الدباس، إلى جانب 12 لاعبا، وهم: زيد عباس وأحمد الحمارشة ومحمد شاهر وفادي إبراهيم “فريدي” وأمين أبو حواس ويوسف أبو وزنة وسامي بزيع ومالك كنعان وهاشم عباس وأشرف الهندي وكيدن النجداوي وفادي قرمش. ومن المتوقع أن يلتحق المجنس الأميركي دار تاكر بتدريبات المنتخب الوطني مع نهاية معسكر تونس، فيما يسود الغموض مصير لاعب الارتكاز أحمد الدويري المحترف في صفوف بورصا سبور التركي وقدرته على المشاركة.
ومع ختام المعسكر، سيتجه المنتخب الوطني إلى الهند والفلبين لخوض النافذة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم؛ حيث سيطير “صقور الأردن” إلى “بنجالور” لمواجهة الهند عند الساعة 3:30 من عصر يوم الجمعة 24 شباط (فبراير) الحالي في ملعب “سري كانتيرافا” الداخلي، على أن يلتقي نظيره المنتخب الفلبيني عند الساعة الواحدة من ظهر يوم الاثنين الموافق 27 من الشهر الحالي، في صالة “فلبين أرينا” بمقاطعة بولاكان.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/16 الساعة 16:25