اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أخبار المدينة.. ورثة مسؤول سياسي أردني سابق يبيعون منزله بمليون و(٥٠٠) الف.. وعلى بسطات في شوارع اربد.. وتاجر تحف أردني هارب أصبح من كبار تجار المعسل في مصر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/16 الساعة 15:41
اربد,مدار الساعة,صورة,الملك عبدالله,الحسينية,عمان,الأردن,ضباط,المملكة الأردنية الهاشمية,البنك العربي,الطفيلة,شركة توزيع الكهرباء,مستشفى الطفيلة,
مدار الساعة - اعداد: محمود كريشان
*الثلج أبيض.. الشعر أبيض.. و"القلب أبيض"..
الصورة التي إنتشرت بكثافة، لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، في العاصفة الثلجية الأخيرة، لحظة وصول جلالته لقصر الحسينية العامر، حيث علق الكاتب الأستاذ باسم إبراهيم سكجها على الصورة في منشور عبر حسابه على فيسبوك، وقال فيه: "الثلج أبيض، والشعر أبيض، والقصر أبيض، والقلب أبيض".. حمى الله سيدنا المفدى
Madar Al-Saa Images 0.304683484840377
*الشواربة.. أمين بإمتياز
"عمدة العاصمة" معالي د. يوسف الشواربة.. حفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ عمان.. واستطاع ببساطته وتواضعه وأسلوبه الراقي في التعامل، أن يحظى بحب وإحترام كافة مكونات مجتمع المدينة.. الأجمل والأحلى..
Madar Al-Saa Images 0.20097758876915117
*مليون ونص..!
ورثة مسؤول سياسي سابق قاموا أخيرا ببيع منزله في عمان الغربية بمبلغ فاق المليون و(٥٠٠) الف دينارا..!
*معقول يا ناس
تمور منتهية الصلاحية تباع على بسطات في شوارع مدينة اربد..!
*مش معقول..!
تاجر تحف في وسط البلد قام قبل سنوات قليلة بالاحتيال على عدد كبير من الأشخاص والتجار، بذريعة تشغيل أموالهم وتحقيق أرباح كثيرة لهم، قبل ان يولي أدراجه هاربا الى القاهرة.. هذا التاجر المحتال أصبح هذه الأيام من كبار تجار المعسل في مصر..!
*أم كلثوم.. وسام النهضة الأردني..
لم يكن غريبا أن يزور الملك الحسين "طيب الله ثراه" مصر فى عام 1955 ليحضر حفلا ساهرا لكوكب الشرق "أم كلثوم"، حضره أيضا الرئيس جمال عبد الناصر، وسيف الإسلام البدر، رئيس وزراء اليمن فى نادى الضباط، ويومها غنت أم كلثوم فى وصلتها الأولى أغنية "ذكريات" كلمات أحمد رامى وألحان رياض السنباطي، وفى الوصلة الثانية "يا ظالمني"، وبين الوصلتين وفى فترة الإستراحة، تم توسيم كوكب الشرق بوسام النهضة الأردنى من الدرجة الثالثة، و قام عونى عبد الهادى سفير الأردن فى مصر "آنذاك" بإلقاء كلمة قال فيها: "يعلن حضرة صاحب الجلالة الملك الحسين الأول، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الإنعام على صاحبة العصمة مطربة الشرق السيدة أم كلثوم الفنانة العظيمة بنيشان النهضة من الدرجة الثالثة تقديرا لها ولفنها"، وشكرت كوكب الشرق الملك الحسين، لتفضله بالإنعام عليها بهذا الوسام، وقالت "أشكر جلالة الملك.. بإسم بلادي، وبإسم الفن فى البلاد العربية".
Madar Al-Saa Images 0.2987498291665087
*رموش وتهريب..!
رصدت "مدار الساعة" عملية ازدهار تجارة تهريب الرموش الإصطناعية، وخُصل شعر الرأس من دمشق إلى عمان عبر معبر جابر..!
*ذاكرة المدينة
ساحة الملك فيصل وسط البلد وتحديدا مقابل البنك العربي، حيث تظهر يافطات الترحيب والعلم الأردني والعلم الباكستاني بمناسبة زيارة رئيس باكستان محمد أيوب خان إلى المملكة وذلك عام 1966.
Madar Al-Saa Images 0.009586750293034685
*كلمة ورد غطاها..
يتواصل إحتراف لاعبينا في الدوريات المختلفة، في ضوء توقف المنافسات المحلية، حيث سينطلق الموسم المقبل خلال شهر أيار.. نأمل أن يعود ذلك الإحتراف بالنفع على لاعبينا وأنديتهم من الناحية المالية والفنية.
*شكرا يا مهندسة..
ثمن المواطنون في محافظة الطفيلة مبادرة لشركة توزيع الكهرباء بإيعاز من مدير عام الشركة م. ريم السعودي، تؤكد على إلتزامها بمسؤوليتها المجتمعية، والتي تمثلت بتقديم 27 شاشة تلفزيون ديجيتال 32 بوصة لوضعها في غرف المرضى في مستشفى الطفيلة.
Madar Al-Saa Images 0.15070180995618365
*شاي..
إكتشف الباحثون أن الاستهلاك اليومي من (9) غرامات من الشاي الأسود أدى إلى إنخفاض كبير من عوامل الخطر القلبية الوعائية، بما في ذلك مستويات الدهون الثالثية وسكر الجلوكوز في الدم، بالإضافة لكونه يساعد في مكافحة السرطان.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/16 الساعة 15:41