اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شهاب، والروابدة، والبطاينة، ورؤساء بلديات أم الرصاص والقطرانة والسلطاني، وأعضاء مجالس محافظات جدد في إرادة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/16 الساعة 11:28
القطرانة,مدار الساعة,حزب إرادة,وزارة الداخلية,الضمان الاجتماعي,الكرك,الطفيلة,المجلس الاقتصادي والاجتماعي,
مدار الساعة -قبيل الإعلان النّهائيّ عن قائمة الأعضاء المؤسسين في حزب إرادة - تحت التّأسيس، انتسب كعضو مؤسس في الحزب كلّا من : المحافظ السّابق الدّكتور سعد شهاب، والمدير العام الأسبق للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ناديا الروابدة، والنّائب الأسبق والسّياسيّ الأقرب لليسار محمد عواد البطاينة.
هذا وأعرب العضو المؤسس في إرادة، الشّاب الدّكتور دميثان المجالي عن اعتزازه بانضمام شهاب؛ حيث أنّ إرادة والذي يشكل به الشّباب نسبة كبيرة بحاجة إلى الخبرات المتراكمة من التكنوقراط من أمثال الشّخصيّة الوطنيّة المحافظ الأسبق سعد شهاب، والذي له خبرات طويلة ونوعيّة في العمل الحزبيّ وقوانينه إبان توليه الملف سابقًا في وزارة الداخلية .
من جهتها عبّرت الشّابة فيروز العيسى المؤسّسة في إرادة، وهي موظفة في الضمان الاجتماعيّ عن سعادتها بانتساب ناديا الروابدة إلى إرادة؛ حيث كانت تعتبرها قدوتها في العمل الدؤوب، والجدية، والالتزام، والقرب من الموظف، ومن المؤكّد بأنّها ستدعم برنامج إرادة كما عبرت العيسى .
ورحّب العضو المؤسّس في إرادة، المهندس الشّاب إبراهيم العوران بانتساب قامة وطنيّة مثل الدّكتور محمد البطاينة إلى إرادة؛ كونه يحمل فكر الديموقراطيّة الاجتماعيّة الذي ينتهجه إرادة .
من جهته، رحّب العضو المؤسس في إرادة، الدّكتور محمد أبو هديب العبادي بانضمام كل من شهاب والروابدة والبطاينة، مشيرًا إلى أنّهم قامات وطنيّة، سوف يكون لانتسابهم أثر كبير في رفعة إرادة سياسيًّا وبرامجيًّا.
على صعيد آخر، انتسب إلى إرادة مؤسسًا كلًّا من : أحمد السلايطة رئيس بلدية أم الرصاص، ونواف لافي محمد العقيلات رئيس بلدية القطرانة، وعيد عطالله سلامة الحجايا رئيس بلدية سد السلطاني، وخلف سالم ادغيم الهدايات عضو مجلس محافظة الكرك عن لواء القطرانة، وكل من : الدكتور محمد علي عيد المراغية وعلي عويض محمد العقار أعضاء مجلس محافظة الطفيلة عن لواء الحسا، وكل من : عبدالكريم سالم محمد الحجايا و عبدالرحمن علي محمد الحجايا من بلدية القطرانة، و عمّار جازي علي الاذينات الحجايا .
ورحّب بهذا الانضمام رئيس بلدية الزرقاء الكبرى العضو المؤسس في إرادة، المهندس عماد المومني، مشيرًا إلى أن انضمام هذه القامات المنتخبة شعبيًّا والقريبة من المواطن سوف يكون له أثر بالغ في إضفاء الصِّبغة الشّعبية اللامخمليّة على الحزب، وهذا بدوره يكرّس أن إرادة يصعد من الأسفل للأعلى، وهذا بدوره سيعزز ثقة المواطن.
من جهته، أعرب الدّكتور موسى شتيوي، رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي العضو المؤسس في إرادة : " إنّ إرادة بات يملك خليطًا جيدًا من التكنوقراط والأكاديميين والسياسيين والشّباب متنوعي الخبرة، والذين بإمكانهم بناء برنامج جيد للحزب في شتى مجالات الحياة؛ لترجمة مبادئ الحزب التي ترتكز على العدالة الإجتماعية، وسيادة القانون، وصون الحريات، وإقتصاد السوق الإحتماعي.
  • Madar Al-Saa Images 0.2529179715518568
  • Madar Al-Saa Images 0.40469885646901393
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/16 الساعة 11:28