انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

رئيس الوزراء: سنلبي مطالب النواب ضمن الإمكانات

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مجلس النواب,مجلس الأمة,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - تقدم رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، بالشكر الجزيل إلى اللجنة المالية النيابية، وأعضاء مجلس النواب على مداخلاتهم القيمة والناقدة والمادحة خلال نقاشهم لمشروع قانون الموازنة.
وقال إن الكثير من الأفكار والطروحات التي قدّمها أعضاء مجلس النوَّاب كانت قيّمة، ونأمل أن نلبّي الكثير من المطالب التي طُرِحت، لكننا لا نعد بما لا نستطيع أن نقوم به، لأننا نؤمن بضرورة إعادة بناء المصداقية.
وأضاف “كان ديدن هذه الحكومة أن لا تعد بما لا تستطيع تنفيذه وستستمر على هذه المنهجية من المصارحة والصدقية مع قيادتنا ومع مجلس الأمة ومع أبناء شعبنا”.
وأضاف في ختام مناقشات النواب لمشروع قانون الموازنة أن الحكومة ستلبي مطالب النواب ضمن الإمكانات، وأن الحكومة استمعت لمداخلات النواب بكل اهتمام.
وأعلن الخصاونة أن الحكومة ستعمل على بعض المناقلات من أجل صندوق دعم الطالب الفقير.
وأكد الخصاونة أن التحديث السياسي مشروع مركزي ويولى جل الاهتمام من قبل الحكومة لننتقل ليكون هناك تمثيل حزبي.
وبين أن دور الحكومة والدولة بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني تعزيز مناعتنا ومناعة الأمة العربية وأن نتصدى بكل السبل لحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف في ظل تولي جلالته الوصاية على المقدسات بكل قوة.
مدار الساعة ـ