اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

خطاب في حوار لـ 'مدار الساعة' : الاصابة حرمتني من الانضمام لاحد أندية المقدمة بالإمارات وشادي عاصي من أفضل المعالجين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/13 الساعة 21:07
مدار الساعة,الإمارات,قطر,
مدار الساعة - محمد عربيات -انجز المدافع الدولي، طارق خطاب، مرحلة الإعداد والتأهيل، تحت إشراف المعالج المخضرم، شادي عاصي،بعد ان أجرى عملية جراحية موخرا في قطر.
وبين خطاب في تصريح لـ "مدار الساعة"بأنه بات بكامل الجاهزية، بعد الانتهاء من مرحلة التأهيل، خلال الفترة الماضية.
و واصل خطاب، بأنه سيبدأ برنامجه التدريبي خلال اليومين المقبلين، حيث سينضم لتدريبات المنتخب الوطني الأولمبي، بهدف استعادة مستواه الفني والمحافظة على جاهزيته البدنية.
وأشار بأنه تلقى مفاتحات من عدد من أندية المحترفين،بهدف استمزاج رأيه للعب في صفوف أحدهما خلال الموسم المقبل، لافتا بأنه لم يتلقى آية اتصالات من نادي الوحدات بشأن العودة إلى ناديه الام .
وأضاف خطاب ( 30 عاما ) : " اي لاعب معرض للإصابة، وهنالك العديد من اللاعبين في دول الخليج، تعرضوا للإصابة بقطع بالرباط الصليبي لأكثر من مناسبة، رغم ذلك عادوا وقدموا مستويات مميزة ".
ولفت خطاب، بأنه كان قريبا من التوقيع لاحد أندية المقدمة في الدوري الإماراتي الممتاز،خلال الفترة الماضية، لكن الإصابة التي المّت به لعبت دورا كبيرا في فشل انتقاله.
ونوه ،بأن احد الأندية الماليزية، دخل في مفاوضات مع خطاب ،خلال الأيام الماضية، بانتظار حسم بعض التفاصيل قريبا.
و وجه خطاب شكره وتقديره للمعالج شادي عاصي، على الفترة الماضية، من خلال إشرافه على اعداده وتأهيله،مشيرا الى أن عاصي يعتبر من المعالجين أصحاب الخبرة والكفاءة ،ويقدم عمل مميز مع كافة اللاعبين، وكان له دور كبير في العودة إلى الملاعب.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/13 الساعة 21:07