انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اللواء عبيد الله المعايطة الرجل المناسب بالمكان المناسب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/13 الساعة 19:05
الملك عبد الله الثاني,الأمن العام,الأمير الحسين,
مدار الساعة -بقلم بهاء الدين المعايطه
رجل من الرجال الذين خدموا الوطن والقائد ”بإخلاص ’رجل يعمل بصمت ومتابع لكل ما يجري ويحدث بالوطن ”لبس بدلة الفوتيك وشعار العز والفخار ”وكان مثال لمعنى الرجولة وملء مكانه ””إلى أن وصل إلى ما يطمح ويأمل من محطات النجاح،
نال شرفا عظيما ”هو ثقة القائد جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني ”لما رآه منه في تفان بالخدمة وقوة القيادة التي يتمتع القائد اللواء عبيد الله عبد ربه المعايطه ”وقلده المنصب الأعلى مديرا للأمن العام ””فكان على قدر هذه الثقة ”منفذا ومخلصا في في خدمة الوطن ”ساعيا في تحقيق رؤى جلالة القائد الملك عبد الله الثاني -حفظه الله- ورعاه ”رجل أحبه الجميع لصدقه وتحقيق العدل بقيادة جهاز بحجم جهاز الأمن العام.
ليصدق بذلك القسم لخدمة البلد، صدق بخطاب الرد على كتاب تعينه مديرا للأمن العام، لسيدي جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين -حفظه الله- بالقيام بالواجبات الموكلة له على أكمل وجه.
منذ أن تسلم عطوفة مدير الأمن العام اللواء عبيد الله عبدربه المعايطه وإعلان الحرب وتوجيه الضربات القاسية لكامل أوكار المخدرات ومتابعته الشخصية المستمرة لمحاربة ذلك آلافه السامة التي هددت ولا زلت تشكل خطرا على المجتمع والعالم بأكمله.
من خلال الإحصائية الأسبوعية لنشاطات وحدة مكافحة المخدرات التي بينت محاربة جادة لمكافحة ذلك آلافه
والتي تكللت على انجازات واضحه و القبض على المئات من تجارها.
ابن الوطن الذي تربى على حب الوطن وترعرع على أرضها والذي قدم شبابه لخدمة الوطن، وجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين -حفظه الله- لتحقيق الرؤى الملكية بتوفير أعلى معايير الأمن والخدمات الإنسانية المقدمة للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.
ابن الوطن الذي لن يتوانى يوم عن تكريس توجيهاته لأبناء الجهاز لتقديم الخدمات الإنسانية لمن يحتاجها من خلال العديد من النشاطات ومنها التي تفتقر لها كبار الدول كرفد بنوك الدم بدماء النشامى لتكون عونا لمن أنهكها المرض.
سيبقى الوطن يستذكر الرجال الذي يصنعون التاريخ ورجال يأتي بهم التاريخ، كثيرا ممن يأتي بهم التاريخ يذهبون، دون أن يبقى لهم أثر في تاريخ أمتهم، أما الذين صنعوا التاريخ فيسجلون أسماءهم بأحرف من نور على صفحات تاريخ بلدانهم، والتاريخ الإنساني، فيعيشون في ذاكرة الأجيال على مَرَّ العصور، ويبقون خالدين في ذاكرة أوطانهم.
أدامكم الله خير القائد لجهاز الأمن العام تحت ظل الراية الهاشمية الحكيمة بقيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبد الله الثاني حفظهم الله ورعاهم...
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/13 الساعة 19:05