انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفنان جميل ابو غليون يبكي المنتج محمد المجالي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/12 الساعة 21:46
مدار الساعة,الاردن,الملك عبدالله الثاني,

مدار الساعة - نثر الفنان جميل ابو غليون اليوم مقالاً عبر صفحته على الفيس بوك عن المنتج الاردني محمد مصطفى المجالي، قال فيه:
اليوم احببت ان استذكر مسيرة حافلة بالعطاء والمحبة والاخلاص..
اليوم تذكرت بعضاً من الاغاني التي قام بانتاجها وتغنى بها كبار فناني الاردن والوطن العربي على راسهم القيصر كاظم الساهر والفنانة الكبيرة انغام محمد علي والفنان ماجد المهندس ورفيق دربه الفنان النجم صوت الاردن عمر العبداللات والراحل متعب الصقار رحمه الله والنجم حسين السلمان والكثير من فناني وفنانات الاردن والعرب اجتمعت كل هذه الكوكبة من الوطن العربي للغناء في حب الوطن وقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه تغنوا باجمل الألحان والاشعار التي كان لأبناء الوطن النصيب منها على راسهم الراحل الشاعر والكاتب والاديب حبيب الزيود رفيق دربه بالاضافة إلى علاقات واسعة في الوسط الفني وكبار المنتجين على رأسهم المنتج العربي الكبير محسن جابر صاحب شركات وقنوات مزيكا والكاتب الأديب مدحت العدل..
كل هذه الانجازات من انسان شق طريقه بسرعة البرق في وسط فني مضغوط ومليء بالمنتجين والفنانين والمخرجين لكن لكل مجتهد نصيب..
أيضاً من خلال علاقتي الاخوية بهذا النجم والمنتج الكبير وجدته كريماً وعزيز النفس دائما تجد الفنانين من الوطن العربي والاردن في ضيافته ويخسر من جيبه الخاص في ضيافتهم..
الحديث يطول ويطول كل هذه الانجازات والتاريخ الحافل تمثلت في شخص عزيز وغالٍ علينا وعلى كل الاردنيين هو الرمز المنتح الاردني والعربي الكبير محمد المجالي ابو شاكر.. اسال الله ان يحفظه ويطول بعمره
اخوكم ومحبكم جميل ابو غليون
مقرب من المنتج المجالي قال ان ابو شاكر بكى وهو يقرأ مقال ابو غليون.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/12 الساعة 21:46