اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طفلة أردنية مفقودة تحت الأنقاض في تركيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/12 الساعة 09:28
مدار الساعة,وزارة الخارجية وشؤون المغتربين,الأردن,
مدار الساعة - أكّدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، أن الفريق القنصلي الأردني في تركيا مستمر في أعمال البحث والتحري عن 3 أردنيين فقدوا في مدينة أنطاكيا جراء الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا.
وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية، السفير سنان المجالي، الأحد، إنّ الفريق الفريق القنصلي يتابع مع السلطات التركية المختصة في البحث عن الأردنيين المفقودين، حيث إنّ الوزارة تبلغت للآن عن فقدان شقيقين وطفلة في مدينة أنطاكيا التركية جراء الزلزال.
وتبلغت وزارة الخارجية، عن فقدان طفلة أردنية تحت الأنقاض تقيم مع والدتها (غير أردنية الجنسية) في مدينة أنطاكيا التركية، حيث إنّ المنزل الذي كانت تقطن فيه الطفلة مع والدتها انهار جراء الزلزال.
وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة أن جهود الفريق القنصلي الموجود في مدينة أنطاكيا لا تزال مستمرة في متابعة أعمال البحث والتحري عن المواطنَين الأردنيَّين اللذين انقطع الاتصال بهما، وبالتنسيق مع السلطات التركية وفرق الإنقاذ والمستشفيات.المملكة
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/12 الساعة 09:28