اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أبو قديس، وعبيدات، وبني عيسى، وعيد السعيديين والحراسيس, وأبو عطوة, والديات, والفلاحات في إرادة قبيل وضع اللّمسات الأخيرة على قائمة المؤسسين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/09 الساعة 15:33
مدار الساعة,حزب إرادة,أمانة عمان,مخيم البقعة,الأردن,الكورة,العقبة,ذيبان,
مدار الساعة -إلى جانب تركيزه على الشّباب في المحافظات والبوادي والمخيمات، يسعى حزب إرادة تحت التّأسيس إلى استقطاب خيرة التكنوقراط وأصحاب الخبرة؛ لإثراء لجانه التّخصصيّة والقطاعيّة كحزب برامجي، هذا يأتي بعد توقف الحزب عن الاجتماعات الاستقطابيّة والتّركيز على الخبرات التي ستكمل لجانه التّخصصيّة التي ستضع برنامجه .
وفي هذا السياق، انضم إلى إرادة كمؤسسين كل من : الدّكتور محمد أبو قديس وزير التّربية والتّعليم والتّعليم العالي السّابق، والنّائب يحيى عبيدات، وعادل بني عيسى رئيس بلدية دير أبي سعيد، و رئيس بلدية قريقرة وفينان عيد السعيديين، وزياد الحراسيس عضو مجلس أمانة عمان الكبرى رئيس اللجنة المحلية لمنطقة المدينة، وكل من صلاح أبو عطوة عضو مجلس محافظة البلقاء عن مخيم البقعة، وأحمد سالم السكر الديات عضوٍ مجلس محافظة البلقاء عن لواء ديرعلا، والمحامي ابراهيم فالح الفلاحات.
هذا، رحّب العضو المؤسس في إرادة وزير التّربية والتّعليم الأسبق الدّكتور تيسير النعيمي بانتساب الدّكتور محمد أبو قديس مؤسسًا في إرادة، مشيدًا بخبراته التي من شأنها تعزيز قدرات الحزب؛ بوضع برنامج في مجال التّعليم من شأنها أن تعيد للعملية التّعليمية في الأردن ألقها ابتداءًا من الطفولة المبكرة، مرورًا بالتعليم الأساسي والثانوي، ثم التّعليم العالي، وربط ذلك باحتياجات سوق العمل.
ومن جانبها، رحّبت العضو المؤسّس في إرادة النّائب دينا البشير بانضمام زميلها النّائب يحيى عبيدات إلى إرادة، مشيدة بالإحترام الذي يتمتّع به بين زملاؤه وقواعده.
كما رحّب كل من العضو المؤسس في إرادة رئيس بلدية رابية الكورة محمد طه المستريحي، والعضو المؤسس في إرادة رئيس بلدية برقش خالد الفقيه بانضمام زميلهما رئيس بلدية دير أبي سعيد عادل بني عيسى مشيديون بكفاءته، كما أعربا عن اعتزازهما بأن رؤساء البلديات الثلاثة أصبحوا في حزب واحد؛ مما سينعكس إيجابًا على اللواء وأهمية خصوصيته في برنامج إرادة الشمولي.
وكذلك رحّب العضو المؤسّس في إرادة رئيس مجلس محافظة العقبة عماد عمرو بانضمام رئيس بلدية قريقرة وفينان عيد السعيديين كعضو مؤسس في حزب إرادة تحت التّأسيس.
بدورهها، رحّبت العضو المؤسّس في إرادة عضو مجلس محافظة البلقاء المهندسة سكاب عطيات بإنضمام زميليها عضوي مجلس محافظة البلقاء صلاح أبو عطوة، وأحمد سالم السكر الديات كمؤسسين في إرادة.
كما رحّب العضو المؤسّس في إرادة نائب نقيب المهندسين المهندس فوزي مسعد بإنضمام عضو مجلس أمانة عمان الكبرى زياد الحراسيس، مشيرًا إلى قدرة إرادة على استقطاب المنتخبين، والذين حازوا على ثقة قواعدهم.
وبدوره، رحّب العضو المؤسس في إرادة رئيس بلدية ذيبان بإنضمام قامة كالمحامي إبراهيم الفلاحات مؤسسًا في إرادة.
يشار إلى إن حزب إرادة تحت التّأسيس يضع لمساته الأخيرة بخصوص الاستقطاب النّوعي قبل مؤتمره التّأسيسي، حيث يضم الحزب حاليًا قرابة الأربعة آلاف مؤسّس معظمهم من الشّباب، كما يضم الحزب قيادات نسائيّة واعدة، بإلاضافة إلى الأكاديميين والتكنوقراط، الذين يعول عليهم الحزب في وضع برنامج نهضوي، شامل، وواقعي يغطي جميع جوانب حياة المواطن.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/09 الساعة 15:33