اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجالس رياضية اردنية.. الرازم يغادر الأردن.. الزلزال يهدد احتراف لاعبين أردنيين.. وتعثر انتقال ابو شعيرة للدوري العراقي والوحدات في مقر نادي الجزيرة.. الخميس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/08 الساعة 21:01
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن
مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم "مدار الساعة"من خلال زاوية "مجالس رياضية" لتقدم وجبة منوعة من أخبار الكرة الاردنية، إضافة إلى ما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
محمد الرازم يغادر الأردن
غادر قبل قليل، اللاعب الأردني، محمد الرازم، إلى لبنان من أجل التوجه إلى العراق، للالتحاق بصفوف نادي القاسم العراقي. ويهبط الرازم في بيروت "ترانزيت"، على أن يغادر غدا إلى مطار النجف الدولي، تمهيدا للتوقيع الرسمي على كشوفات النادي العراقي. وكان الرازم قد وقع إلكترونيا على كشوفات الفريق، خلال الأيام الماضية، من خلال " M H " لوكالة اللاعبين.
تعثر انتقال ابو شعيرة للدوري العراقي
تلقى لاعب نادي الجزيرة، المعار حديثا إلى نادي الفيصلي، أحمد أبو شعيرة، عرضا احترافيا خارجيا من احد الأندية العراقية، قبل امس.
وتلقى نادي الجزيرة، كتابا رسميا ،من النادي العراقي، يطلب فيه استعارة اللاعب ابو شعيرة، حتى نهاية الموسم الكروي.
ولم يسعف الوقت، النادي العراقي، لاتمام الصفقة،حيث كانت تحتاج لوقت أطول، لاتمام انتقاله، خاصة وأن اللاعب اعير للنادي الفيصلي، ويبدأ عقده مع الأزرق خلال نيسان المقبل. وجاء العرض العراقي للاعب احمد ابو شعيرة، من خلال "M H " لوكالة اللاعبين.
الأندية تشكو عدم صرف الدفعة الأخيرة
شكا عدد من أندية المحترفين، عدم حصولهم على الدفعة الأخيرة لكل ناد من أندية المحترفين، والمتعلقة بدفعتي الراعي السابق لبطولات المحترفين المدارس الريادية وريع التلفزيون الأردني. وتقدر الدفعات، بما يقارب 14 الف دينار أردني، لكل ناد. مصدر من اتحاد كرة القدم، أشار إلى أن الراعي السابق لبطولات المحترفين، رفض دفع الدفعة الأخيرة للأندية.
الوحدات يتوجه إلى نادي الجزيرة غدا
قال مصدر جزراوي مسؤول، إن نادي الوحدات يتوجه غدا إلى مقر نادي الجزيرة، لاتمام صفقة انتقال اللاعب عامر جاموس لصفوفه.
واتفق الطرفان، على إعارة عامر جاموس لصفوف الوحدات، لموسم واحد، مقابل مايقارب 50 الف دينار أردني. وجدد جاموس عقده مع نادي الجزيرة، لموسم اخر مقابل إعارته لنادي الوحدات.
الزلزال يهدد احتراف بعض اللاعبين
بات انتقال بعض اللاعبين الأردنيين،للدوري السوري مهدداً بالفشل، نظرا للزلزال الذي ضرب بعض المدن السورية خلال اليومين الماضيين.
وقرر اتحاد كرة القدم السوري، إيقاف جميع المنافسات، خلال الأيام المقبلة،بسبب ضحايا الزلزال. وكان أكثر من لاعب أردني، قد تلقى عروضا من الأندية السورية، قبل أن تتوقف المفاوضات، بسبب الأوضاع الحالية.
كواليس الأندية
•اجتماع لرؤساء اندية المحترفين، يعقد غدا في مقر نادي الحسين بمدينة اربد ... الاجتماع يهدف للبحث بعدة محاور تهم الأندية، أبرزها رابطة اندية المحترفين بالإضافة إلى الأوضاع المالية التي تعصف بالاندية وعدة أمور أخرى.
• لاعبون يبدون امتعاضهم من لجنة أوضاع اللاعبين باتحاد الكرة، بسبب المماطلة في إصدار لائحة الشكاوى المقدمة من قبل اللاعبين واتخاذ الإجراءات بحق الأندية.
• الفيصلي يحسم ملف الشكاوى، التي تمنعه من الحصول على الرخصة الآسيوية، خلال الشهر الحالي، من خلال إجراء تسوية مالية مع اللاعب مهدي علامة وفراس الخلايلة وأبناء المرحوم المدرب راتب العوضات.
  • Madar Al-Saa Images 0.7770597571145719
    محمد الرازم يغادر الأردن 
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/08 الساعة 21:01