انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

«الإخوان» تهاجم مرشحاً في الزرقاء

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/09 الساعة 18:19
حجم الخط

مدار الساعة - أصدرت جماعة الاخوان المسلمين في الزرقاء بياناً أكدت خلاله ان ممثلها في الانتخابات "كتلة الاصلاح" فقط، مشددة على رفضها لما ما قام به المرشح (تتحفظ مدار الساعة عن ذكر اسمه) الذي لجأ الى الحيل والخداع والدهلزة على الناخبين من اهل الزرقاء كي يكسب اصواتهم لانتخابه بعد ان قام انصاره بتعليق لافتات تشير لتأييد الجماعة له - بحسب وصف البيان-.

وتالياً نص البيان :

بيان صادر عن جماعة الاخوان المسلمين في الزرقاء تأكد فيه ان ممثلها في الانتخابات "كتلة الاصلاح" فقط

تنفي جماعة الاخوان المسلمين والحركة الاسلامية في الزرقاء ما قام به احد المترشحين لانتخابات رئاسة البلدية في الزرقاء بتعليق يافطات تشير الى ان جماعة الاخوان المسلمين/ شعبة الزرقاء تؤيد وتؤاز هذا المرشح وكتلته.

وتعلن جماعة الاخوان المسلمين والحركة الاسلامية في الزرقاء انه لا يمثلها في هذه الانتخابات الا "كتلة الاصلاح" برئاسة المهندس علي ابو السكر المرشح لرئاسة البلدية، وان الجماعة لا تدعم اي كتلة اخرى او اي فرد في هذه الانتخابات سوى "كتلة الاصلاح".

كما ان جماعة الاخوان المسلمين والحركة الاسلامية في الزرقاء ترفض ما قام به هذا المرشح الذي بدأ يلجأ الى الحيل والخداع والدهلزه على الناخبين من اهل الزرقاء كي يكسب اصواتهم لانتخابه, ظنا منه ان ابناء الزرقاء من الممكن ان تنطلي عليهم مثل هذه الامور من الخدع والحيل.

وتهيب جماعة الاخوان المسلمين والحركة الاسلامية في الزرقاء من المواطنين في الزرقاء عدم الالتفات الى مثل هذه الحيل والخدع التي بدأ بها احد المرشحين ظانا منه ان اهل الزرقاء الشرفاء من الممكن ان تنطلي عليهم مثل هذه الامور, خصوصا وانهم يعرفون الحقيقة ويعرفون من هم الاخوان المسلمون ومن يمثلهم في هذه الانتخابات.

ونقول لجمهورنا اهل الزرقاء اذا كان اسلوب هذا المرشح لرئاسة البلدية قد بدأ بهذه الطريقه من الحيل والافتراء والخديعه, فما الذي سيقدمه لكم غدا اذا ما قدر له وكان الفائز بالانتخابات؟

مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/09 الساعة 18:19