انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

العسعس في مجلس النواب قبل لقاء الخصاونة 'المغلق' بـ 30 دقيقة.. لماذا ؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/07 الساعة 14:34
مجلس النواب,مدار الساعة,البرلمان,جرش,معان,رئاسة الوزراء,الموازنة العامة,دائرة ضريبة الدخل والمبيعات,
مدار الساعة - محرر الشؤون البرلمانية - شاهدت "مدار الساعة" وزير المالية د. محمد العسعس يدخل مجلس النواب قبل قليل وذلك قبيل لقاء دولة رئيس الوزراء د. بشر الخصاونة مع اعضاء المكتب الدائم ورؤوساء اللجان النيابية الساعة الثالثة في قاعة مصطفى خليفة.
وبحسب ما علمت مدار الساعة فان عدداً من رؤساء اللجان يفكرون بمقاطعة اللقاء تماشياً مع مقاطعات نواب (جرش، معان،البادية الجنوبية) قبل ايام للقاء الذي تم دعوتهم عليه في دار رئاسة الوزراء.
فيما اكد عدد من رؤساء اللجان ان اللقاء داخل مبنى مجلس النواب يختلف تماما عن اللقاءات في دار الرئاسة مشيرين الى انه تم طرح ذلك في أجتماع النواب المغلق الذي عقد صباح امس الأثنين
ويشار الى ان حضور العسعس قبل 30 دقيقة من لقاء رئيس الوزراء يأتي تمهيداً للتنسيق حول تفاصيل اللقاء والذي سيكون ابرز عناوينه الموازنة العامة والوضع الأقتصادي.
وتواجد مع العسعس مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور حسام أبو علي ومدير عام دائرة الموازنة العامّة مجدي الشريقي.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/07 الساعة 14:34