انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إجراءات أمنية مشددة في ليلة رأس السنة بالأردن – صور

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رأس السنة الميلادية,قوات الدرك
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/31 الساعة 16:33
حجم الخط

الساعة- خاص- اتخذت الأجهزة الأمنية، اجراءات مشددة قبيل ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، في مختلف محافظات المملكة، وخاصة في العاصمة عمان .

وقال مصدر أمني لـ’الساعة‘: إن الاجراءات التي تم اتخاذها قبيل انطلاق الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة طبيعية، مشيراً الى ان هذه الاجراءلت احترازية من أجل حماية المواطنين.

ونشر الامن العام وقوات الدرك نقاطاً أمنية في أماكن تجمعات المواطنين لا سيما المولات والشوارع الرئيسية في عمان كما كثفت الدوريات من تواجدها في المواقع الحساسة والسكنية.

على الصعيد العالمي، تستعد دول العالم، وبخاصة أمريكا ودول أوروبا، لإحياء احتفالات رأس السنة الميلادية، بفعاليات جماهيرية يشارك بها أطياف المجتمع عامة، مصحوبة بعروض وألعاب نارية يهتف لها الجمهور مع دخول اليوم الأول من العام، إلا أن استمرار التهديدات الإرهابية التي تشهدها دول العالم؛ أدخلها في استنفار أمني مربك.

ويعزز المخاوف التي تعيشها الأجهزة الأمنية للبلدان، تكرار حدوث هجمات استهدفت حشوداً في احتفالات أخرى، أو تجمعات معينة مؤخراً.

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/31 الساعة 16:33