اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

952 حالة إسعافية و35 حادث إطفاء خلال 24 ساعة الماضية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/04 الساعة 11:47
حادث,مدار الساعة,الأمن,الدفاع المدني,حوادث,وفاة,جرش,مستشفى جرش,إربد,
مدار الساعة - قالت مديرية الأمن العام إنها تعاملت مع 952 حالة إسعافية مختلفة حيث تم إجراء اللازم لهم وتأمين وصولهم إلى المستشفيات كما تم التعامل 84 حادث إنقاذ و35 حادث إطفاء.
ووفق الملازم محمد الخطاطبة من الدفاع المدني، السبت، فأن من أهم الحوادث التي تم التعامل معها وفاة طفلتين شقيقتين في جرش إثر استنشاقهما الغاز المنبعثة من مدفأة الغاز في منطقة ريمون.
وبين أن الكوادر عملت على إخلائمها إلى مستشفى جرش الحكومي.
ولفت إلى تعامل كوادر الدفاع المدني إصابة 5 أشخاص من عائلة بضيق التنفس إثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة حطب في منطقة الغويرية بالزرقاء، مشيرا إلى أن حالتهم العامة متوسطة.
كما تم التعامل مع حريق مستودع، في منطقة أبو علندا، يستخدم لتخزين الاسمنت، حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه ونتج عن الحادث إصابة شخص بحروق مختلفة في الجسم وحالته العامة متوسطة.
وتعاملت فرق الدفاع المدني، مع حريق منزل في الطابق الأرضي من عمارة مكونة من 4 طوابق بالقرب من إشارة الإسكان في محافظة إربد، حيث نتج عن الحادث إصابتان وحالتهما العامة متوسطة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/04 الساعة 11:47