الانتخابات البرلمانية 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفايز: الأمم المتحدة عاجزة عن إنهاء الصراعات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/03 الساعة 17:58
مدار الساعة,مجلس الأعيان,فلسطين,الملك عبد الله الثاني,
مدار الساعة ـ أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، أن الأمم المتحدة لا تزال عاجزة عن أداء دورها في إنهاء الصراعات والأزمات وعلى رأسها إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين.
جاء ذلك خلال ورشة عمل طلابية حول دور الأمم المتحدة والأهداف التي قامت على أساسها، التي نظمتها المدارس الإنجليزية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني الخميس.
وقال، إن الأمم المتحدة، لم تستطع حتى اللحظة إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، ولم تستطع اتخاذ أي قرار بشأن الجرائم والمجازر التي ترتكبها سلطات الاحتلال يوميًا، والتي تعتبر جرائم حرب ضد الشعب الفلسطيني، ولا تزال كذلك عاجزة عن إنهاء الصراعات والأزمات السياسية في سوريا واليمن وليبيا.
وأضاف الفايز، أن الأمم المتحدة مطالبة اليوم، بدور أكثر فاعلية لإنهاء صراعات المنطقة، وتمكين شعوبها من العيش بحرية وأمان، ومطالبة بإنهاء الصراعات وبؤر التوتر، في أكثر من مكان في العالم، انسجاما مع دورها وأهدافها.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/03 الساعة 17:58