انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الدباس لـ 'مدار الساعة' : معسكر تدريبي للصقور قبل موقعة الهند والفلبين

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/02 الساعة 17:54
الدباس لـ "مدار الساعة" : المعسكر يتخلله 3 مباريات ودية
حجم الخط
مدار الساعة - محمد عربيات

اكد مدير المنتخبات الوطنية، لكرة السلة، محمد الدباس، أن المنتخب الوطني للفريق الأول، يكثف من تحضيراته و يستعد للمغادرة إلى تونس،لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2023 ،في الفلبين وإندونيسيا واليابان .
وبين الدباس في تصريح لـ "مدار الساعة"،أن بعثة المنتخب الوطني، ستغادر إلى تونس في الثالث عشر من الشهر الحالي، بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين، وخوض مباريات ودية مع منتخبي تونس والجزائر، وفريق نانتير الفرنسي.
وأضاف الدباس:"المعسكر التدريبي في تونس، سيقام مابين 13 - 19 من الشهر الحالي، بمشاركة 17 لاعب ،بغياب اللاعبين أحمد الدويري و دار تاكر ،بسبب تواجدهما في الخارج، على أن يلتحقان بصفوف المنتخب الوطني لاحقا ".
ويلتقي صقور الأردن، في النافذة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية، منتخب الهند يوم 24 من شباط الحالي، على ملعب أصحاب الأرض، قبل أن يحل ضيفا على الفلبين بعد ثلاثة أيام، وتحديدا في 27 من الشهرذاته .
ويحتاج الصقور للفوز في مباراة واحدة من هاتين المباراتين، لإعلان تاهله بشكل رسمي، للمرة الثانية على التوالي، لكأس العالم.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/02 الساعة 17:54