اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سيدي الأمير.. حال الكرة الأردنية ليس بخير!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/02 الساعة 00:47
الأردن,مدار الساعة,
مدار الساعة - كتب: أمجد المجالي
بالعشم، وأنا أعرف سمو الامير علي بن الحسين، ولسنوات طويلة حظيت بأن أكون قريبا وضمن المنظومة، يحب حديث الصراحة ويسمع النقد قبل المديح، ولهذا سأتحدث بكل صراحة ومهنية ومحبة لسموه العاشق والمحب للعبة، وقائد التغيير في الاتحاد الدولي -فيفا- عندما توارى من كان يسوق نفسه كحامي وعاشق للعبة.
سيدي ابو عبدالله، اللعبة لدينا ليست بخير، ومن يقول خلاف ذلك لا شك انه من باب النفاق وهز الرأس فقط.
سيدي اللجان متهالكة وتعمل فقط بمدارات رد الفعل لا أن تكون هي الفعل، وعشنا الكثير من قرارات غريبة للجنة التأديبية التي اصبحت في الكثير من المواقف كالطرف في الموضوع لا كالقاضي والمحكم.
سيدي، ماذا عن اختيارات الادارة الفنية، وماذا انجزت منتخبات الفئات العمرية في السنوات الاخيرة، ومن يراقب عمل الاجهزة الفنية لديها ومن يقيم ويحدد بخيارات علمية تحقيق الهدف من عدمه؟.
سيدي، وماذا عن لجنة التسويق ودائرتها، ماذا جلبت من عقود سوى أن يكون الدافع لدى من يرعى هو مكانتك وقيمتك وما أنجزت للعبة على امتداد سنوات طويلة بلغنا فيها الملحق العالمي والترتيب 37 على مستوى العالم، وهناك من يتغنى بذلك حتى اللحظة ويتناسى دوره الرئيس في التطوير والتفكير والتخطيط؟.
سيدي، كم هناك من أعضاء في الهيئة التنفيذية بالاتحاد يركبون موجة الأندية، بالوعد والتهليس بهدف الحفاظ على ميزة رئاسة وفود المنتخبات الوطنية، دون اي عطاء أو جهد أو تحمل للمسؤولية عندما تشتد الأزمات، فهم يختبئون خلفك؟.
سيدي، بحديث الامانة والمسؤولية والمحبة التي أكنها لك وانت تعلمها ولمستها في مواقف عديدة، أقول لك وبصراحة: كرتنا ليست بخير وبحاجة الى وقفة شاملة لوضع النقاط على الحروف، وهل يعقل أننا بلغنا من خلالك قمة الهرم كنائب لرئيس الاتحاد الدولي، وصانع التغيير الذي كشف فساد بلاتر وزمرته، أن يغيب اتحادنا عن تنفيذية الاتحاد الاسيوي ولجانه؟
سيدي، وتعلم مدى حبي لك، اقولها دون تملق أو نفاق: كرتنا ليست بخير.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/02 الساعة 00:47