انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مجالس رياضية اردنية..الفيصلي يقترب من حسم صفقتين..الوحدات يحسم مصير المدير الفني وسعيد مرجان يعود إلى عمان

مدار الساعة,أخبار رياضية,اللاعب سعيد مرجان 
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/31 الساعة 21:00
حجم الخط
محمد عربيات
تطل عليكم "مدار الساعة"من خلال زاوية"مجالس رياضية"لتقدم لكم وجبة منوعة من أخبار الكرة الاردنية، إضافة إلى ما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
الرواشدة ينتظر حصوله على إجازة عمل
ينتظر اللاعب، يوسف الرواشدة، أن يحصل على إجازة عمل ،تمهيدا للالتحاق بصفوف نادي الديوانية العراقي.
و وفق المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة"فإن الرواشدة قد يحصل على الإجازة يوم غد ،تمهيدا للمغادرة إلى العراق، والتوقيع الرسمي على كشوفات الفريق.
سعيد مرجان يعود إلى عمان
عاد اللاعب الأردني،سعيد مرجان، الى العاصمة عمان، بعد فسخ عقده بالتراضي، وانتهاء مهمته مع نادي الرفاع الشرقي البحريني.
وبدأ مرجان، بالبحث عن رحلة احترافية جديدة، في ظل توقف منافسات الموسم الكروي في الأردن .
ويامل مرجان بالحصول على عرض خارجي، خلال الأيام المقبلة، قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
الجزيرة يرفض التخلي عن كلبونة
قال الناطق الرسمي باسم نادي الجزيرة، وائل الجعبري، بأن إدارة نادي الجزيرة، قررت في اجتماعها الذي انعقد أمس، عدم التخلي عن نجم الفريق الشاب، بكر كلبونة.
وشهد اجتماع الجزيرة، حضور والد اللاعب كلبونة، الذي تحدث مع إدارة النادي، وكانت جلسة ايجابية بين الطرفين، تكللت بعدم خروج اللاعب من كشوفات الجزيرة.
وكان النادي الأهلي، قد أرسل كتابا رسميا لنادي الجزيرة، طالب فيه الحصول على خدمات كلبونة، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
الوحدات يقترب من حسم ملف المدير الفني
اجتمع مجلس إدارة نادي الوحدات، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل التشاور في العديد من الامور التي تخص الشأن الوحداتي، والتي بعتبر أبرزها ملف المدير الفني.
وطرح خلال الأيام الماضية، على طاولة مجلس إدارة النادي، العديد من المدربين، من أجل قيادة الفريق خلال الموسم المقبل .
وتشير المعلومات الواردة، بأن الوحدات اقترب من الاتفاق مع مدرب أفريقي عربي،بانتظار حسم بعض التفاصيل قريبا.
الفيصلي يقترب من حسم صفقتين محليين
علمت مدار الساعة من مصادر مطلعة، بأن النادي الفيصلي، اقترب من الاعلان عن صفقتين محليتين، خلال الأيام القليلة المقبلة.
وتشير المعلومات الواردة، بأن أحدهما، قد تعلن عن عودة قائد الفريق بهاء عبد الرحمن، فيما رجحت مصادر مقربة الاعلان عن صفقة أخرى، والتي ربما تشهد تجديد عقد المدافع انس بني ياسين، بانتظار الاعلان الرسمي.
كواليس الأندية
•أعضاء من مجلس إدارة نادي الجليل، توجهوا عصر اليوم، إلى مدينة العقبة، لإقامة معسكر ،للأيتام...المعسكر يشهد مايقارب 100 يتيم، بهدف إقامة نشاطات عديدة لهؤلاء ألايتام .
• الوحدات يبدأ مباحثاته مع اللاعب إبراهيم الجوابرة، للوقوف على مطالبه المالية، بعد ان تقدم بشكوى رسمية على النادي خلال الفترة الماضية .
• أندية الدرجة الأولى تستفسر حول فترة القيد، التي تتعارض مع فترة القيد لاندية المحترفين، حال قررت هذه الأندية استقطاب بعد لاعبي أندية المحترفين...ألاندية استفسرت أيضا حول موعد إقامة دوري سن 19 الذي سيتعارض مع امتحانات الثانوية العامة،وينتظر أن تبدأ الأندية بمخاطبة اتحاد كرة القدم بشأن ذلك.
  • اللاعب سعيد مرجان 
    اللاعب سعيد مرجان 
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/31 الساعة 21:00