انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بهاء الدين المعايطه يكتب: إذاعة الأمن العام


بهاء الدين المعايطه

بهاء الدين المعايطه يكتب: إذاعة الأمن العام

مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/31 الساعة 13:36
الإذاعة البيت لكل من يرتادها، خلال زيارتي السابقة لبيتنا الثاني إذاعة امن FM الكائنة في أحضان مبنى مديرية الأمن العام والتي كانت زيارة تحمل فيها كافة معاني الفخر والاعتزاز وحسن الاستقبال، لمؤسسة عسكرية رائده إنسانيه تقدم خدماتها بكافة السبل الممكنة لتنال إعجاب محبيها وزوارها ومستمعيها.
وأنا أتجول في الوقت المؤسسة الإعلامية التي حملت على عاتقها أمانة الوطن، لتبقى الصوت المسموع الذي يصدح داخل قلوب أبنائها المستمعين، وكلي فخر أن أرى اليوم التطور الملموس لإذاعة الأمن العام الذي واكب وكان المنافس الأصعب للعديد من الإذاعات المحلية.
لا احد يستطيع ان ينكر الدور الذي تقوم فيه إدارتها العسكرية الرديف الاول، والحلقه الاهم، والاساس الداخلي، من هذا النجاح، والكل يعلم ان الأداره هي المقياس الرئيسي للوصول الى طريق النجاح، بعد أن علمنا منذ زمن طويل ان نجاح أي شيء من نجاح إدارتها والعاملين بها، وانتم والكل يعلم انكم كنتم على قدر كافي لتحمل المسؤولية التي كان لها دور فعال وحقيقي لتحقيق النجاح لتلك المؤسسة.
انا أحد مستمعيها وكاتب مقال ما جعلني اليوم ان اكتب هذا المقال بعد استماعي لشكر قدمته فتاه لاحد البرامج الذي تبث عبر اثير الاذاعه وكان بعد تقديم المساعده لها على اثر مناشدتها، خلال الايام الماضية، ما كان لها الاثر الطيب في نفوس المستمعين، لترسخ وتمثل رسالة الهاشميون واقوال الملك الحسين البأني طيب الله ثراه "الانسان اغلى ما نملك".
الأثر الطيب الذي يصنعه الإنسان في مسيرة حياته يوريه معية الله وحفظه. وإذا فتح الله لعبده أبواب رحمته وفقه لعمل له أثر طيب، وبارك الله له فيه وضاعف نفعه وفضله، قال رسولُ الله – صلى الله عليه وسلم-: «سبقَ درهمٌ مائةَ ألف درهَم»
حمى رجال أمننا البواسل في كل موقع، وأيد بنصره جنودنا الواقفين على حدودنا، نتم تضيئون دروب المجد بعرق الجهد ودم التضحية أيها الشامخون في وجه العواصف تحية لكم أيها المرابطون في مواقع الطهر والشرف لتحفظوا ابناء وطننا في فضاءات السعادة ننظر باعتزاز لتلك الجهود الجبارة والهمم العالية التي وقفت خلف كل ما تحقق من انجازات عبر العهود الزاهية المتوالية لجلالة الملك الحسين – رحمه الله- حتى العهد الميمون لجلالة الملك عبدالله بن الحسين.
من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعاً تستحقون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن مؤسستنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول ولما تحققت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكراً لكم وإلى الأمام دائماً.
واغتنم الفرصه ان اقدم شكري الخاص لمديرية الأمن العام ممثله بعطوفة مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطه وجميع العاملين فيها، وكذلك إدارة الاذاعه الممثله بالمدير العام للاذاعه العقيد محمود بيك الشياب والرائد عمر بيك أبو حشيش على حسن الاستقبال.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/31 الساعة 13:36