اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجالس رياضية اردنية..القرا يلوح بشكوى رسمية مرة أخرى.. فصل المياه والتيار الكهربائي يهددان الجليل والسلط يقترب من اتفاقية رعاية ضخمة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/28 الساعة 20:17
اردن,السلط,مدار الساعة,الاردن,وزارة الشباب,الأردن,شركات,
مدار الساعة - محمد عربيات
تطل عليكم "مدار الساعة"من خلال زاوية"مجالس رياضية"لتقدم لكم وجبة منوعة من أخبار الكرة الاردنية، إضافة إلى ما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
فصل المياه والتيار الكهربائي يهددان الجليل ومطالب بحل إدارة نادي
طالب عددا من أعضاء الهيئة العامة لنادي الجليل، بحل مجلس إدارة النادي الذي بات عبئا على النادي وذلك بحسب ما ذكرته الهيئة العامة.
وأشار مصدر من أعضاء الهيئة في حديث لـ "مدار الساعة" ،بأن مطالبهم جائت نتيجة التخبطات الادارية التي صدرت من الهيئة الإدارية، والتي كلفت النادي الكثير.
ولفت المصدر، أن إدارة النادي، مقصرة بشكل كبير بحق الفئات العمرية حيث منع فريق سن 15 من خوض منافسات الدوري، نتيجة التخبط الاداري، إضافة إلى دخول عضو مجلس إدارة إلى أرضية الملعب لإحدى مباريات الفريق لسن 17،الامر الذي كلف النادي خسارة المباراة وصدور عقوبات شديدة بحقه،نتيجة قلة الخبرة لذلك العضو، إضافة إلى التغيب عن احدى المباريات الفريق لسن 19 ،وتغريم النادي مبلغ وقدره نتيجة ذلك .
ونوه،بأن فريق الجليل لأعمار ( 15,17,19) قد هبط للدرجة الأدنى نتيجة هذه التخبطات.
و واصل:"النادي على وشك الانهيار،اذ يعاني من فصل المياه عن النادي، ومهند بفصل التيار الكهربائي، وإدارة النادي لم تصل مقر النادي منذ اسابيع ".
مضيفا، بأن وزارة الشباب أصبحت على علم بما يدور في اروقة النادي، بانتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من قرارات .
القرا يلوح بشكوى رسمية مرة أخرى
لوح اللاعب الأردني، عدي القرا، تقديم شكوى رسمية بحق النادي الفيصلي، مرة أخرى ،حال لم يحصل على مستحقاته المالية المترتبة على النادي.
و وفق المعلومات الواردة، فإن اللاعبين:عدي القرا وسيف عدنان عوض ومعتز ياسين، ينتظرون الدفعة الأخيرة المستحقة من النادي الفيصلي ،بتاريخ 31 /12 من العام الماضي.
ولم تبادر إدارة النادي حتى اللحظة، بالحديث مع اللاعبين، حول موعد تسليمهم الدفعة الأخيرة .
ويحاول القرا ،التواصل مع مجلس إدارة النادي، من خلال إجراء العديد من الاتصالات مع أعضاء الهيئة الإدارية، دون الرد على مكالماته الامر الذي دفعه للتفكير بشكوى مرة أخرى.
السلط يقترب من اتفاقية رعاية ضخمة
علمت مدار الساعة من مصادرها، بأن نادي السلط، بات قريبا، من الاتفاق مع احد رجال الاعمال، المعروفين في الأردن .
وتشير المعلومات الواردة، بأن رجل الأعمال الأردني المعروف، بشركاته واستثماراته، قد يكون الراعي الرسمي للنادي في الموسم المقبل.
ولم تتبلور الامور بشكل رسمي،حتى اللحظة بين الطرفين ، لكن المعطيات تشير بأن السلط اقترب من الاتفاق معه .
الوحدات ينتظر إجراءات انتقال جاموس
ينتظر نادي الوحدات، خلال اليومين المقبلين، اتمام إجراءات انتقال لاعب نادي الجزيرة، عامر جاموس.
وتشير المعلومات الواردة، بأن الوحدات سيلتقي الجزيرة يوم غدا أو بعد غد ،من أجل مباشرة الإجراءات الرسمية، والحصول على خدمات اللاعب، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد .
وبحسب مصدر موثوق، فإن جاموس سيحصل على مايقارب 30 الف دينار من نادي الوحدات، فيما حصل الجزيرة على مبلغ 20 الف دينار، جراء إعارة اللاعب.

  • Madar Al-Saa Images 0.26712442652054147
    صورة للفريق الأول لنادي الجليل 
  • Madar Al-Saa Images 0.3569764195576721
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/28 الساعة 20:17