انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كايسيدو يواصل تمرده من أجل أرسنال وتشيلسي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/28 الساعة 14:47
حجم الخط
مدار الساعة -واصل مويسيس كايسيدو، لاعب وسط برايتون الإنجليزي، التمرد على ناديه لدفعه للموافقة على رحيله، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، إلى أحد كبار البريميرليج.
ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن كايسيدو تغيب عن مران برايتون، صباح اليوم السبت، وقرر النادي استبعاده من مواجهة ليفربول، المقررة غدًا في كأس الاتحاد الإنجليزي.
وزعمت العديد من التقارير الصحفية مؤخرا، أن كايسيدو على طاولة آرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي، لضمه خلال هذا الشهر.
وفاجأ كايسيدو الجميع، أمس، برسالة عبر حسابه على "إنستجرام"، جاء فيها: "أنا ممتن للسيد بلوم وبرايتون على الفرصة التي منحوني إياها بالقدوم للبريميرليج".
وأكمل: "أشعر دوما بأني بذلت قصارى جهدي من أجلهم، فأنا ألعب كرة القدم بابتسامة وقلب دائما".
وأشار إلى أنه أصغر أشقائه العشرة، وكانت نشأته سيئة في سانتو دومينجو بالإكوادور، مضيفا: "حلمي دائما أن أكون اللاعب الأكثر تتويجا في تاريخ الإكوادور".
وأكد كايسيدو أنه فخور بإفادة برايتون بـ"صفقة قياسية تسمح له بالاستثمار في لاعبين آخرين، يساعدون النادي على مواصلة النجاح".
وفي ختام رسالته، كتب: "الجماهير وضعتني في قلوبها، لذا سيظلون دائما في قلبي.. وآمل أن يتفهموا موقفي، وسر رغبتي في اغتنام هذه الفرصة الرائعة".
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/28 الساعة 14:47