اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تعليق جاهات واعراس موزاييك مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مجالس رياضية اردنية.. الفيصلي يلتقي مهدي علامة.. الحسين يرغب بالتعاقد مع خطاب والاندية تطالب باعفائها من الضريبة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/27 الساعة 21:22
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم "مدار الساعة"من خلال زاوية "مجالس رياضية" لتقدم لكم وجبة منوعة من أخبار الكرة الاردنية، إضافة إلى ما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
انتخابات وتوزيع مناصب للنادي الاهلي
اجريت اليوم الجمعة، انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، من خلال ترشح عضوين اثنين جددين، وآخرين من أعضاء إدارة النادي السابقة.
وبحسب المعلومات الواردة، فإن توزيع المناصب الإدارية للنادي، سيتم بعد غد الأحد، تمهيدا للبدء بمشاورة المدير الفني للفريق الأول الكابتن عماد رشاد، من أجل الوقوف على اجتياجاته للمرحلة المقبلة.
الأندية تطالب بتأجيل الدرع واعفائها من الضريبة
طالب رؤساء أندية المحترفين، خلال الاجتماع الذي عقد أمس، في مجلس الأعيان، بحضور رؤساء أندية المحترفين، ومندوبين عنهم، إلى جانب حضور رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الأعيان،العين محمد داودية والعين خالد رمضان، بدعم الاندية. وشهد الاجتماع فيما بينهما، التطرق إلى العديد من القضايا التي تهم الأندية، والتي يعتبر أبرزها، العائق المادي والظروف الصعبة التي تعيشها صناديق الاندية.
وأشار احد رؤساء أندية المحترفين، في حديثه لـ"مدار الساعة"، إلى أن الأندية تطالب بتأجيل انطلاق بطولة درع الاتحاد الأردني، بحيث تقام البطولة خلال شهر حزيران بدلا من شهر أيار، إضافة إلى ضرورة توفير الدعم المادي للأندية، من خلال الحكومة وبالتشاور مع مجلسي النواب والاعيان. وأشار الرئيس إلى أن الأندية تلقت وعودات من لجنة الشباب والرياضة، بأنها ستبذل قصارى جهدها في سبيل تحقيق مطالب الأندية وعلى راسها توفير الدعم المادي. ونوه،بأن رؤساء الاندية عازمون على تشكيل رابطة لاندية المحترفين، لافتا بأن احد رؤساء أندية المحترفين،قام بتوزيع مسودة على جميع رؤساء الاندية، والتي تتضمن آلية عمل الأندية لإنشاء الرابطة. وأضاف بأن أندية المحترفين طالبت خلال اجتماعها مع مجلس الأعيان، ضرورة إعفائها من الضرائب، أو تخفيضها على أقل تقدير.الجدير بالذكر، بأن أعضاء لجنة الشباب والرياضة في مجلس الأعيان، استهجنوا خلال الاجتماع، طريقة استدعاء رؤساء الاندية للتحقيق من قبل اللجنة التأديبية.
الفيصلي يلتقي مهدي علامة خلال أيام
يتلقى احد أعضاء مجلس إدارة نادي الفيصلي، مع اللاعب السابق، مهدي علامة، خلال اليومين المقبلين، من أجل التوصل لاتفاق ودي بين الطرفين، حول الشكوى المقدمة بحق النادي. وعلمت مدار الساعة، أن الفيصلي كان قد التقى علامة خلال الشهر الماضي، من أجل الوصول إلى اتفاق بين الطرفين، بشأن مستحقاته المالية على النادي، دون أن تشهد الجلسة اي اتفاق بينهما. وكان علامة قد تقدم بشكوى رسمية بحق النادي الفيصلي، خلال السنوات الماضية، فيما تسعى إدارة النادي للوصول إلى اتفاق ودي مع اللاعب بشأن مستحقاته المالية خلال الجلسة التي ستعقد خلال يومين. يشار إلى أن الفيصلي، منع من تسجيل اللاعبين الجدد، بسبب الشكاوى المترتبة على النادي والتي جاء من ضمنها شكوى اللاعب مهدي علامة.
الحسين يرغب بالتعاقد مع طارق خطاب
علمت مدار الساعة من مصادرها، أن نادي الحسين اربد، يرغب بالتعاقد مع مدافع منتخبنا الوطني طارق خطاب. وتشير المعلومات الواردة، بأن الحسين فاتح خطاب من أجل إمكانية التوقيع على كشوفات الفريق الملكي، دون أن تتضح المفاوضات بين الطرفين. وعلمت مدار الساعة من مصادر مقربة من خطاب، أن اللاعب تلقى عرضين خارجيين، أحدهما من احد الأندية الماليزية والآخر من احد اندية المقدمة في الدوري الإماراتي، بانتظار ان يحسم اللاعب وجهته المقبلة قريبا.
الشبول يقدم مطالبه للديوانية من أجل التوقيع
طلب المدرب الوطني،هيثم الشبول، عدة مطالب من إدارة نادي الديوانية العراقي، من أجل قبول المهمة والتوقيع على كشوفات النادي.
وتشير المعلومات الواردة، إلى أن الشبول المتواجد حاليا في العراق، قد طالب بعدة مطالب قبل التوقيع، والتي يعتبر أبرزها، توفير مبلغ مالي للفريق، واستقطاب لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق. واتفق الشبول مع اللاعبين، يوسف الرواشدة وخالد الدردور، للتوقيع على كشوفات النادي، وتمثيل الفريق خلال المرحلة المقبلة.
كواليس الأندية
• رئيس نادي السلط،خالد عربيات، توجه يوم أمس إلى السعودية، لاداء مناسك العمرة برفقة عدد من أعضاء إدارة النادي.
• اللاعب خالد صياحين، ساهم بشكل كبير في فوز فريقه الجديد، زاخو العراقي على الديوانية بخماسية مقابل هدف واحد...صياحين استطاع تسجيل هدفين في اول ظهور له مع الفريق .
• اللاعب محمود شوكت، يحتفل اليوم، بحفل زفافه، وسط حضور عددا من نجوم الكرة الاردنية.
• اللاعب أحمد طنوس، غادر أمس إلى البحرين، للالتحاق بصفوف نادي البديع البحريني...اللاعب وقع على كشوفات النادي حتى نهاية الموسم الكروي.
  • Madar Al-Saa Images 0.5244839055619073
    مدافع منتخبنا الوطني طارق خطاب 
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/27 الساعة 21:22