الانتخابات البرلمانية 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أسيل بربراوي: نتطلع لرفع مستوى التحضيرات تأهباً للتصفيات الآسيوية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/27 الساعة 12:08
مدار الساعة,عمان,الأردن,
مدار الساعة -أكدتْ المديرة الفنية للمنتخب الوطني للسيدات تحت سن 17 عاماً، أسيل بربراوي أن المنتخب يتطلع من المعسكر التدريبي الحالي ومواجهة الهند ودياً، إلى رفع مستوى التحضيرات تأهباً للتصفيات الآسيوية.
وأضافت بربراوي في تصريحات صحفية: مواجهة فريق من شرق آسيا، ستشكل محطة تحضيرية هامة للوصول إلى مستوى الجاهزية المطلوبة.
ويلتقي المنتخب نظيره الهندي عند الثالثة عصر الإثنين 6 شباط، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، فيما يتجدد اللقاء الخميس 9 بنفس الوقت وعلى ذات الملعب.

ويقيم المنتخب معسكرا داخليا في أحد فنادق العاصمة عمان، ابتداء من السبت 4 شباط وحتى الجمعة 10 من الشهر ذاته استعدادا للمواجهتين.
ويأتي هذا المعسكر في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم، على توفير أعلى مستويات التحضير للمنتخب، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبيل التصفيات الآسيوية، حيث تتضمن خطة الإعداد سلسلة من المواجهات المحلية والخارجية.أن المنتخب يتطلع من المعسكر التدريبي الحالي ومواجهة الهند ودياً، إلى رفع مستوى التحضيرات تأهباً للتصفيات الآسيوية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/27 الساعة 12:08