اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

11 شهيدا بينهم سيدة في مجزرة بشعة للاحتلال بمخيم جنين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/27 الساعة 11:31
مدار الساعة,وزارة الصحة,صحة,
مدار الساعة -أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الخميس ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الصهيوني على مخيم جنين شمال الضفة الغربية إلى 11 بينهم سيدة.
وأكدت الصحة وجود إصابات بحالة حرجة جدا بالرصاص الحي في المخيم، إلى جانب عشرات الإصابات بالاختناق جراء اقتحام الاحتلال مشفى جنين الحكومي.
كما أشارت إلى أن الاحتلال أعاق دخول مركبات الاسعاف إلى داخل المخيم واعتدى عليها بإطلاق النار المباشر صوبها. وأظهرت مشاهد خرجت من المخيم حجم الدمار الكبير الذي تسببه الاحتلال في الشوارع والأزقة وممتلكات المواطنين.
وأعلنت وزارة الصحة في وقت مبكر من العدوان استشهاد صائب عصام محمود ازريقي (24 عامًا)، إلى جانب إصابة 5 مواطنين آخرين، بينهم إصابة خطيرة بالصدر والفخذ. وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام استهداف ثلاجة قامت بإنزال القوات الخاصة في ساحة مخيم جنين، بعبوات شديدة الانفجار، إضافة إلى إطلاق نار بشكل مباشر بعد محاصرتها. وأكدت كتيبة جنين أنها تمكنت أيضاً من استهداف قوات الاحتلال في المخيم بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة، لافتة إلى وجود إصابات مباشرة في صفوف جنود الاحتلال.
كما أسقط مقاومون فلسطينيون في مخيم جنين طائرة استطلاع من نوع "دورون" تابعة لجيش الاحتلال، واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال المقتحمة للمخيم.
وكالات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/27 الساعة 11:31