اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تحويلة على طريق اتوستراد عمان الزرقاء تثير مخاوف وغضب مرتادي الطريق

مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/25 الساعة 22:58
تحويلة على طريق اتوستراد عمان الزرقاء
مدار الساعة - تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على موقع "فيس بوك"، صورة لتحويلة مرورية تم استحداثها على طريق اتوستراد عمان الزقاء، للمنطقة الواقعة من بعد جسر ماركا بإتجاه عمان.
ورصدت مدار الساعة مخاوفهم من ضيق هذه التحويلة وخطورتها على حياتهم خلال ارتيادهم الطريق، خصوصا المنطقة المذكورة وذلك لحدة زاويتها.


وطالبوا الجهات المعنية والمختصة باعادة النظر بهندسية التحويلة وامانها على المواطنين لتجاهل اي كارثه قد تحصل.


وقال حمود الغرايبة في تعليق له: "لا هم قاصدين يحطوها هيك عشان يعملوا حوادث والناس تدخل المستشفى والميكنيكي يشتغل والمقيره تشتغل فبهذه الحاله نشغل الناس ببعظهم البعظ وما بقربوا على الحراميه والحيتان الكبار وبنسوهم".
اما صلاح ابو عبيد معلقا على الحواجز الخرسانية الموضوعة في التحويلة: "أصلاً الحواجز الاسمنتية حاطينها حفاظا على سلامة العامود أما الشعب اله الله".
ام سامي ابو دهيس: فد اكدت على ان "يلي عملها غبي حتى بلشو يحفرو نفس الشوارع يلي خلصو منها وزفتوها رجعو حفروها كيف بدهم يجمعو مصاري في خراب بيوت الشعب الله المستعان على أفكارهم وأفعالهم الغير مسؤوله اكيد يلي مستلم المشروع مهندس بالواسطه".
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/25 الساعة 22:58

اخر اخبار الاردن