انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اطلاق كسوة الشتاء بمأدبا

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,صندوق المعونة الوطنية,التنمية الاجتماعية
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/31 الساعة 14:25
حجم الخط

الساعة - اطلق محافظ مأدبا الدكتور خالد العرموطي اليوم السبت "كسوة الشتاء 3" بمأدبا التي أشرف عليها تحالف "فيك الخير "تحت مظلة مركز تنمية المجتمع المحلي جنوب مأدبا بحضور الجهات الداعمة وجمع غفير من ابناء المجتمع المحلي.
وقدم العرموطي الشكر والثناء للقائمين على هذه المبادرة التي تقدم الكسوة للأسر العفيفة بطريقة لا تؤذي مشاعرهم من خلال عرضها في قاعة كبيرة ويفتح المجال للمحتاج بأخذ حاجاته من الملابس بشتى انواعها مجانا.
وابدى دعمه لمثل هذه المبادرات المجتمعية التي تقدم خدمات جليلة للمجتمع المحلي وتستثمر طاقات الشباب بالعمل النافع والمفيد.
وبينت رئيسة التحالف مديرة مركز تنمية المجتمع المحلي جنوب مأدبا حربية قطيش ان المركز احتضن جميع الفعاليات التي بادرت لمثل هذه العمل الخيري المتميز للعام الثالث على التوالي وذلك انطلاقا من رسالة واهداف المركز في تقديم الخدمة المجتمعية بكل انواعها.
وقالت ان كسوة الشتاء لهذا العام احتوت على نحو ثمانية آلاف قطعة ملابس بجهود عدد من الفعاليات وهي بلدية مأدبا الكبرى ومؤسسة مأدبا بعيون شبابها ومطعم تسلم الايادي وعدد كبير من المتطوعين الشباب ، منوهة ان التحضير لانطلاق الكسوة هذا اليوم بدأت قبل ستة شهور تم خلال احضار الملابس وتولي عملية ترتيبها وتنظيفه وكيها وتجهيزها للعرض بطريقة جذابة.
وبينت انه تم التشارك مع صندوق المعونة الوطنية والجمعيات الخيرية لدعوة الاسر العفيفة للاستفادة من الكسوة مؤكدة انه سيستمر عرض الكسوة الشتاء في مقر المركز حتى نفاد كل الملابس المتوافرة في حين ان ستطلق نهاية الشهر المقبل حملة لإيصال الكسوة للأسر العفيفة من خلال زيارات ميدانية للمنازل.
والقيت في حفل الاطلاق كلمات لرئيس بلدية مأدبا الكبرى مصطفى المعايعة ومدير التنمية الاجتماعية في مأدبا عمر الربطة ورئيس مؤسسة مأدبا بعيون شبابها هاشم اللبابدة اكدت على اهمية العمل التطوعي وتقديم الدعم الممكن لإنجاحه وان الكسوة كانت ثمرة جهود تشاركية تفاعلية في مأدبا .
واعرب المرتادون للمعرض المخصص لكسوة الشتاء شكرهم وامتنانهم لتنظيم التي تقدم الكساء للأسر العفيفة مجانا وبأسلوب يحترم مشاعرهم من خلال عرض الملابس والاحذية بشتى انواعها لينتقي الفرد ما يحتاجه واسرته ويتم تغليفها ومغادرته بكل سلاسة وسهولة.
وكان الحضور في بداية حفل انطلاقة الكسوة وقفوا دقيقة لقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء اثر العملية الارهابية في محافظة الكرك مؤخرا.

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/31 الساعة 14:25