اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هذا ما جاء في التقرير المروري ليوم الثلاثاء

مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/24 الساعة 09:36
هذا ما جاء في التقرير المروري
مدار الساعة - بين التقرير المروري اليوم، أنه تم خلال 24 ساعة الماضية التعامل مع عدد من الحوادث كان أبرزها، وقوع حادث تصادم في منطقة غور الصافي، بين مركبتين ونتج عن الحادث 8 إصابات، وتم تعليل الحادث بمخالفة قواعد السير والأولويات.
وقال النقيب موفق الخطبا من غرفة عمليات إدارة السير عبر إذاعة الأمن العام الثلاثاء، إنه تم التعامل مع حادث تصادم بين 3 مركبات في منطقة المقابلين، نتج عنه 3 إصابات، منها اصابتان بليغة واصابة متوسطة، وتم تعليل سبب الحادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ.
وبيّن أنه تم التعامل مع حادث صدم مركبة شحن (قاطرة ومقطورة) بجسم ثابت في منطقة ناعور، ما أدى إلى انقلاب المركبة، وهي محملة بصناديق مياه صحية، وتم إجراء تحويل على حركة السير بسبب سقوط الحمولة على حرم الشارع العام.
وفي الزرقاء، منطقة حي معصوم، أشار الخطبا إلى أنه وقع حادث تصادم بين مركبتين ودهس شخصين من المشاة بذات الوقت، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.
وقال إنه تم صباح اليوم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين على إشارة رغدان في العاصمة عمان، وخلّف الحادث إثر مروري، وتم اجراء اللازم.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/24 الساعة 09:36

اخر اخبار الاردن