اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

العراقي اللامي خلال استقباله وفدا اعلاميا اردنيا يؤكد عمق العلاقات الثنائية بين عمان وبغداد (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/23 الساعة 23:04
العراقي اللامي خلال استقباله وفدا اعلاميا
مدار الساعة - اكد نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي على عمق العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين العراق والاردن .
واشار خلال استقباله مساء اليوم في العاصمة بغداد وفد اعلامي اردني رفيع في زيارته الرسمية بدعوة من نقابة الصحفيين العراقيين الى طبيعة العلاقات الطيبه التي تربط العراق بالأردن لافتا الى اهمية التشاركية والتنسيق ما بين نقابة الصحفيين العراقيين واتحاد الصحفيين العرب مع مختلف المؤسسات النقابيه والاعلاميه في مختلف الدول .
وتحدث السفير الاردني في العراق منتصر العقله عن اهمية العلاقات التي تربط البلدين بفضل القيادتين لفتح التعاون في كل المجالات السياسيه والاقتصادية و على أعلى المستويات والتأكيد على متانة العلاقات الاردنية العراقية لخدمة المصالح المشتركة.
واعرب رئيس شبكة الاعلام العراقي نبيل جاسم عن اعتزازه بهذه الزيارة التي تؤطر لاهمية ترسيخ دور الاعلام في النهوض بالمصالح المشتركه بين البلدين واستمرارية التعاون وتبادل الخبرات في المجالات الإعلامية ذات الاهتمام المشترك.
واشاد مدير عام وكالة الانباء الاردنية بترا فيروز مبيضين ومدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردنية ابراهيم البواريد بدور نقابة الصحفيين العراقيين في مجال التنسيق الاعلامي المستمر مع المؤسسات الاعلاميه الاردنيه مؤكدين على عمق العلاقات الاخوية التي تربط البلدين وتوسيع التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري وبما يحقق المصالح المشتركة.
وضم الوفد الاعلامي الاردني رفيع المستوى مدير عام وكالة الانباء الاردنية بترا فيروز مبيضين ورئيس تحرير صحيفة الراي الدكتور خالد الشقران ورئيس تحرير صحيفة الدستور مصطفى ريالات ورئيس تحرير صحيفة الغد مكرم الطراونة ومدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ابراهيم البواريد ومدير عام صحيفة الانباط حسين الجغبير و رئيس لجنة الحريات في اتحاد الصحفيين العرب عبد الوهاب زغيلات وعضو مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين امجد سنيد والصحفي علي فريحات من وكالة الانباء الاردنية بترا
وحضرحفل الاستقبال امين سر نقابة الصحفيين العراقيين حسن العبودي وعدد من موظفي النقابه وممثلي وسائل الاعلام العراقيه .
  • Inline News Image
  • Inline News Image
  • Inline News Image
  • Inline News Image
  • Inline News Image
  • Inline News Image
  • Inline News Image
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/23 الساعة 23:04

اخر اخبار الاردن