اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجالس رياضية اردنية..الرواشدة في طريقه للديوانية..الفيصلي يفاوض بني ياسين والسمارنة وخطاب يتلقى عرضا ماليزيا

مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/23 الساعة 21:09
مجالس رياضية اردنية.. الرواشدة في طريقه
محمد عربيات
تطل عليكم "مدار الساعة"من خلال زاوية"مجالس رياضية"لتقدم لكم وجبة منوعة من أخبار الكرة الاردنية، إضافة إلى ما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس
الرواشدة في طريقه للديوانية العراقي

أتفق اللاعب الأردني، يوسف الرواشدة، على تمثيل صفوف نادي الديوانية العراقي، خلال المرحلة المقبلة.
وينتظر أن يغادر الرواشدة إلى العراق خلال الأيام المقبلة تمهيدا للتوقيع الرسمي على كشوفات النادي العراق، الذي يشرف على قيادته المدرب الوطني هيثم الشبول.
الجزيرة يحسم قراره بشأن عامر جاموس
ينتظر أن يعقد مجلس إدارة نادي الجزيرة، اجتماعا بمقر النادي مساء اليوم، للبت بشكل نهائي حول إمكانية انتقال اللاعب عامر جاموس لصفوف الوحدات.
وكان الجزيرة قد أتفق مع جاموس ،على تمديد عقده لموسم اخر، من أجل إمكانية انتقاله لنادي الوحدات، وهو ما وافق عليه اللاعب، بانتظار نتائج اجتماع إدارة النادي.
الفيصلي يجري مفاوضاته مع بني ياسين والسمارنة
علمت مدار الساعة، بأن نادي الفيصلي بدأ بمفاوضة اللاعبين، أنس بني ياسين وعبيدة السمارنة، من أجل إمكانية تجديد عقوديهما مع النادي.
وتشير المعلومات الواردة،بأن المفاوضات قطعت شوط كبير في بينهما، بانتظار حسم بعض التفاصيل، والتوقيع الرسمي على كشوفات النادي خلال الأيام المقبلة.
خطاب يتلقى عرضا ماليزيا
علمت مدار الساعة من مصادرها، بأن مدافع منتخبنا الوطني، طارق خطاب، قد تلقى عرضا خارجيا من احد الأندية الماليزية، خلال اليومين الماضيين.
و وفق المعلومات، فإن خطاب بات على أتم الجاهزية، بعد ان تعرض للإصابة خلال الموسم الماضي، بقطع بالرباط الصليبي.
ولم يحسم خطاب وجهته المقبلة، حتى اللحظة، في ظل عدم تلقيه اي مفاتحات من نادي الوحدات.
ابو ليلى يتوجه إلى السعودية
ينتظر أن يتوجه لاعب نادي الفيصلي والمنتخب الوطني، يزيد أبو ليلى، إلى السعودية خلال الأيام المقبلة تمهيدا للتوقيع الرسمي على كشوفات نادي جبلين السعودي،لمدة خمسة شهور
وينتظر أبو ليلى، صدور تأشيرة الدخول إلى الاراضي السعودية، من أجل الانخراط بتدريبات الفريق.
توجه بمنح أندية المحترفين مبلغ مالي لتسديد جزء من الشكاوي

علمت مدار الساعة من مصادرها، بأن اتحاد كرة القدم، قد يتجه الى صرف مبلغ مالي لاندية المحترفين، خلال الفترة المقبلة، للأندية التي تعاني من حرمان تسجيل لاعبين.
و وفق المعلومات، فإن اتحاد الكرة سيصرف مايقارب 40 الف دينار أردني لكل ناد من أندية المحترفين، من أجل المساهمة مع الأندية في الازمة المالية.
بحيث يتم إجراء تسوية مالية مع لاعبين ومدربين سبق وأن قدموا شكاوي على الأندية، لاتاحة الفرصة للأندية بتسجيل لاعبين جدد.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/23 الساعة 21:09

اخر اخبار الاردن