انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الخصاونة: على أتمّ الجاهزية للتَّعامل مع أيِّ ملفات أو شبهات موثَّقة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/23 الساعة 12:48
حجم الخط
مدار الساعة -قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة خلال جلسة مجلس النوَّاب التي عُقِدت اليوم الاثنين: إنَّ الحكومة تسعى لتقديم كل ما هو ممكن من أجل المواطنين؛ لتيسير مختلف جوانب حياتهم ضمن ما تستطيع أن تقدِّمه، في إطار ما يوجِّه إليه دائماً جلالة الملك عبد الله الثَّاني.
وأكَّد رئيس الوزراء أن الحكومة لا تدَّخر جهداً من أجل تقديم كل ما تستطيع أن تقدِّمه للمواطن الأردني الصَّبور والمثابر والوطني والمستمسك بمبادئه.
وحول ما ألمح إليه أحد أعضاء مجلس النوَّاب من ممارسات تشوبها حالات فساد، طالب رئيس الوزراء بتقديم أيّ قضايا أو ملفات تشوبها شبهات فساد إلى الحكومة لتتمكَّن من تقديمها إلى الجهات الرقابيَّة المعنيَّة على الفور، مؤكِّداً أنَّ الحكومة على أتمّ الجاهزية للتَّعامل مع أيِّ ملفات أو شبهات موثَّقة من هذا النَّوع "لقصم ظهر الفساد وقطع دابره من جذوره".
وأكَّد رئيس الوزراء أنَّ التَّعامل مع القضايا الموثَّقة التي تكتنفها شبهات فساد هو "تعهُّد ومسؤوليَّة" لهذه الحكومة التي لم تُسجَّل عليها مخالفة مرتبطة بعدم انتظام أو فساد.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/23 الساعة 12:48