اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حي الحسين بالمفرق يعاني نقصا في خدمات الطرق والنظافة والإنارة والمشاريع الخدمية

مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/22 الساعة 21:02
حي الحسين بالمفرق يعاني نقصا في
ارشيفية لحاوية قمامة في حي الحسين بالمفرق
مدار الساعة -طالب أهالي حي الحسين، بلدية المفرق الكبرى إيلاء الحي الاهتمام من خلال رفده بعدد من الخدمات التي تنقصه في مجال تعبيد الشوارع وإنارتها، وتكثيف حملات النظافة.
وبينوا أن الحي الذي يقع ضمن مدينة المفرق ويعد الأقدم فيها يعاني نقصا في بعض خدمات الطرق والنظافة والإنارة والمشاريع الخدمية ذات المساس بالمباشر بحياة المواطنين.
وأوضح رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين اخو رشيدة الخزاعلة خلال لقائه مع عدد من اهالي حي الحسين سلسلة الإجراءات التي تقوم بها البلدية وفق خطتها الإصلاحية والتطويرية التي تقوم بها ومنذ ان تسلم المجلس البلدي مهامه.
وأشار إلى الوضع المالي الصعب الذي تعاني منه البلدية والذي تمثل بمديونية مرتفعة بلغت 9.3 مليون دينار موزعة بـ 7مليون على الحساب المكشوف 2.3 مليون دينار قيمة قرض مترتب على البلدية.
وأكد الخزاعلة حاجة حي الحسين والأحياء الأخرى في المدينة الى الخدمات، لاسيما في مجال تعبيد الشوارع وغيرها من الخدمات الأخرى، لافتا الى أن البلدية قامت بتعبيد بعض الشوارع في حي الحسين ضمن دراسات ميدانية سابقة فيما سيتم العمل على شمول الشوارع الأخرى في العطاءات المتوقع طرحها في القريب العاجل.
وأوضح أن مشكلة المطبات والتي وضعت سابقا سيتم معالجتها بالإضافة إلى عمل جدران استنادية وعبارات صندوقية للوادي واستمرار تنظيم حملات النظافة، اضافة الى إنارة شارع السلطة.
بترا
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/22 الساعة 21:02

اخر اخبار الاردن