اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طرح عطاءات بناء لـ 30 مدرسة جديدة في مختلف محافظات المملكة

مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/21 الساعة 22:27
طرح عطاءات بناء لـ 30 مدرسة
مدار الساعة - مؤمن الحوري- أعلنت دائرة العطاءات الحكومية اليوم السبت، عن طرحها العطاء المركزي الخاص ببناء 30 مدرسة (مدارس دامجة)، جديدة موزعة في مختلف المحافظات المملكة،وذلك بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية - الأردن (USAID).
ودعت الدائرة، مقاولي البناء المؤهلين والمهتمين إلى تقديم مستندات التأهل المسبق لبرنامج المدارس الدامجة الذي تموله الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.
وافادت الدائرة ان هذه الدعوة مفتوحة لمقاولي البناء الأردنيين المحليين المصنفين بالدرجة الأولى أو الثانية، وفقًا لتصنيف دائرة العطاءات الحكومية، في مجال المباني، أي المتخصصين تحديدًا في (تشييد المباني)، ومقاولي الإنشاءات الدوليين المؤهلين بموجب الكود الجغرافي للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية رقم 937، كما ويجب أن يكون مقاولي الإنشاءات الدوليين مسجلين ومؤهلين في بلادهم لأداء مشاريع تشييد المباني المعقدة التي تتجاوز قيمتها 10 ملايين دولار.
ويشتمل "برنامج المدارس الدامجة" على بناء 30 مدرسة جديدة موزعة في مختلف المحافظات المملكة، حيث ستشمل خدمات البناء المعمارية، والكهربائية، والميكانيكية، والمدنية، والإنشائية، والتشطيب، الأعمال الإنشائية والتشجير والأعمال الاضافية على الموقع وغيرها من الأعمال المتعلقة بالمشروع.
ووفق العطاءات تبلغ مساحة البناء التقريبية لكل مدرسة جديدة حوالي 7500 متر مربع وسيتم طرح عطاءات المدارس في حزم ابتداءً من شباط 2023 وستستمر حتى نهاية عام 2025.
وتشترط العطاءات أن يكون المناقصون بحسب الدائرة، مسجلين في نظام المشتريات الإلكترونية عبر الإنترنت في الأردن عبر الموقع التالي (www.joneps.gov.jo.)، كما ويمكن للمناقصين الذين لم يتم تسجيلهم سابقًا زيارة دائرة العطاءات الحكومية للتسجيل في النظام بدءًا من 22 كانون الثاني 2023 إلى 12 شباط 2023، ويمكن للمناقصين تحميل مستندات التأهل المسبق مجانًا عبر موقع دائرة العطاءات الحكومية أو من خلال نظام المشتريات الإلكترونية عبر الإنترنت في الأردن بدءًا من 22 كانون الثاني 2023.
كما ويجب إرسال التوضيحات المتعلقة بوثائق التأهل المسبق إلى العنوان التالي كتابيًا عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو عن طريق نظام المشتريات الإلكترونية عبر الإنترنت في الأردن في موعد أقصاه شباط 2023أعلنت دائرة العطاءات الحكومية اليوم السبت، عن طرحها العطاء المركزي الخاص ببناء 30 مدرسة (مدارس دامجة)، جديدة موزعة في مختلف المحافظات المملكة، وذلك بتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية - الأردن (USAID).
ودعت الدائرة وفق وثيقة الإعلان التي حصلت وكالة الانباء الاردنية (بترا) عليها، مقاولي البناء المؤهلين والمهتمين إلى تقديم مستندات التأهل المسبق لبرنامج المدارس الدامجة الذي تموله الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.
وأفادت الدائرة أن هذه الدعوة مفتوحة لمقاولي البناء الأردنيين المحليين المصنفين بالدرجة الأولى أو الثانية، وفقًا لتصنيف دائرة العطاءات الحكومية، في مجال المباني، أي الخبراء تحديدًا في (تشييد المباني)، ومقاولي الإنشاءات الدوليين المؤهلين بموجب الكود الجغرافي للوكالة الأميركية للتنمية الدولية رقم 937، كما ويجب أن يكون مقاولي الإنشاءات الدوليين مسجلين ومؤهلين في بلادهم لأداء مشاريع تشييد المباني المعقدة التي تتجاوز قيمتها 10 ملايين دولار.
ويشتمل "برنامج المدارس الدامجة" بناء 30 مدرسة جديدة موزعة في مختلف المحافظات المملكة، حيث ستشمل خدمات البناء المعمارية، والكهربائية، والميكانيكية، والمدنية، والإنشائية، والتشطيب، الأعمال الإنشائية والتشجير والأعمال الإضافية على الموقع وغيرها من الأعمال المتعلقة بالمشروع.
ووفق العطاءات تبلغ مساحة البناء التقريبية لكل مدرسة جديدة حوالي 7500 متر مربع وسيتم طرح عطاءات المدارس في حزم ابتداءً من شباط المقبل وتستمر حتى نهاية عام 2025.
وتشترط العطاءات أن يكون المناقصين بحسب الدائرة، مسجلين في نظام المشتريات الإلكترونية عبر الإنترنت في الأردن عبر الموقع التالي (www.joneps.gov.jo.)، كما ويمكن للمناقصين الذين لم يتم تسجيلهم سابقًا زيارة دائرة العطاءات الحكومية للتسجيل في النظام يوم غد الاحد وحتى 12 شباط المقبل، ويمكن للمناقصين تحميل مستندات التأهل المسبق مجانًا عبر موقع دائرة العطاءات الحكومية أو من خلال نظام المشتريات الإلكترونية عبر الإنترنت .
ويجب إرسال التوضيحات المتعلقة بوثائق التأهل المسبق إلى العنوان التالي كتابيًا عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو عن طريق نظام المشتريات الإلكترونية عبر الإنترنت في الأردن في موعد أقصاه شباط المقبل، ولن يتم قبول الوثائق المرسلة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني، ويجب تقديم المستندات وفقًا للتعليمات الواردة في مستند التأهل المسبق إلى العنوان المذكور أعلاه في موعد لا يتجاوز (12:00) ظهرًا (بتوقيت الاردن ) بتاريخ 13 شباط المقبل، إضافة إلى نظام المشتريات الإلكترونية عبر الإنترنت في الأردن، وسيتم رفض مستندات التأهل المسبق المتأخرة وإعادتها دون فتحها
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/21 الساعة 22:27

اخر اخبار الاردن