اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجالس رياضية اردنية..الحسين ينتظر فالنسيا ويفاوض سولدفيلا..الجزيرة يمنح جاموس الضوء الأخضر و ابو ليلى يقترب من الدوري البحريني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/21 الساعة 20:40
مدار الساعة,الاردن,اربد,الأردن,العراق,فلسطين,
محمد عربيات
تطل عليكم "مدار الساعة"من خلال زاوية"مجالس رياضية"لتقدم لكم وجبة منوعة من أخبار الكرة الاردنية، إضافة إلى ما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
ابو ليلى يقترب من الدوري البحريني
علمت مدار الساعة من مصادرها، بأن المدافع الاردني، زكي ابو ليلى، بات قريبا من الاحتراف في الدوري البحريني خلال الأيام المقبلة.
و وفق المعلومات، فإن احد الأندية البحرينية، دخل في مفاوضات مع أبو ليلى خلال الأيام الماضية، والتي قد تترجم إلى اتفاق بين الطرفين خلال الساعات المقبلة.
الوحدات يبدأ مفاوضاته مع جاموس
دخل نادي الوحدات، بمفاوضات مع إدارة نادي الجزيرة للحصول على خدمات اللاعب عامر جاموس.
وقدم الوحدات عرضا رسميا لنادي الجزيرة، خلال اليومين الماضيين، قبل أن تعطي إدارة الجزيرة الضوء الأخضر للاعب، للدخول في مفاوضات مع الوحدات.
وتشير المعلومات الواردة، بأن الوحدات اقترب من الاتفاق مع اللاعب،وذلك بعد تحقيق مطالب نادي الجزيرة، بانتظار حسم التفاصيل قريبا.
الحسين يبدأ بالمفاوضات مع سولدفيلا
دخل نادي الحسين اربد، سباق المفاوضات مع اللاعب الإسباني، اوريول سولدفيلا، من أجل تمثيل الفريق خلال الموسم المقبل.
وفهمت "مدار الساعة" بأن الحسين قدم عرضا رسميا للاعب،خلال الأيام الماضية، لكنهولم يبدي موافقته للانتقال للاصفر حتى اللحظة.
وتشير المعلومات الواردة، بأن اللاعب سيحصل على مبلغ مالي ضخم، حال توصل لاتفاق مع النادي الملكي، في صفقة ستكون لها جوانب ايجابية كبيرة حال تمت.
ويعتبر سولدفيلا احد لاعبي نادي برشلونة الإسباني سابقا، ويلعب في صفوف نادي انتر سيتي الانجليزي.
الحسين ينتظر وفد فالنسيا الإسباني
ينتظر نادي الحسين اربد، وفدا من نادي فالنسيا الإسباني، من أجل توقيع اتفاقية شراكة بين الناديين.
و وفق المصدر، فإن الوفد الإسباني سيصل الأردن خلال الشهر المقبل، من أجل الاعلان عن الاتفاقية، التي تنص على انشاء ملاعب واكاديميات ومطاعم و مجمعات تجارية ضخمة "mall"،إلى جانب خضوع لاعبين ومدربين وكوادر طبية من نادي الحسين للمعايشة مع النادي الإسباني .
وحال تمت الاتفاقية بين الناديين، فإن نادي الحسين سكون المستفيد الاكبر،حيث ستستاهم هذه المشاريع بنهضة النادي و رقد صندوقه بمبالغ مالية جيدة.
كواليس الأندية
• احد أندية المحترفين ،قدم عرضا رسميا لنادي اخر ،للحصول على خدمات احد لاعبيه...النادي قدم عرضا رسميا ،حيث جاء العرض المادي : " سنقدم عرضا ماليا مثل ماقدم لكم نادي ( ال...) ".
• رؤساء أندية المحترفين، عقدوا اجتماعا مساء اليوم، في مقر نادي الوحدات، للتباحث بشأن مطالب الأندية .
• اللاعب خالد صياحين، غادر فجر اليوم، إلى العراق، للالتحاق بصفوف نادي زاخو العراقي،برفقة اللاعب حجازي ماهر، الذي وصل خلال أيام.
• نادي الحسين بدا بالبحث عن قطعة أرض، في مدينة اربد، للبدء بتنفيذ مشروع تجاري ضخم.
• اللاعبين زيد ابو الريش و يوسف جودة وأحمد ثائر، مازالوا ينتظرون صدور تصاريح إلدخول إلى الاراضي الفلسطينية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/21 الساعة 20:40