اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

إياد عودة يُحرز برونزية بطولة كأس العالم للمبارزة

مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/21 الساعة 19:56
إياد عودة يحرز برونزية بطولة كأس
مدار الساعة -توج لاعب المنتخب الوطني للمبارزة، إياد عودة، مساء اليوم السبت، بالميدالية البرونزية، وذلك في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للمبارزة للشباب تحت 20 عاماً والتي تستضيفها مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى البحرينية بمشاركة 30 دولة.
ونجح “عودة” بإحراز المركز الثالث ضمن سلاح الإيبيه وتحقيق هذا الإنجاز الكبير بحصوله على الميدالية البرونزية حيث يعد هذا الإنجاز من أفضل الإنجازات الدولية التي تُحققها المبارزة الأردنية.
ونجح إياد في تحقيق 4 انتصارات بدور المجموعات على كل من لاعبي: كازاخستان والكويت والسعودية وأستراليا وخسارة وحيدة أمام لاعب كوريا الجنوبية.
وبفضل هذه الانتصارات تأهل “عودة” إلى دور الـ 64 حيث فاز على اللاعب الأسترالي بنتيجة 15-12، ومن ثم فاز على لاعب منتخب أوزبكستان بنتيجة 15-7 في دور الـ 32، وبعد ذلك نجح في تجاوز عقبة اللاعب المصري محمد ياسين – المصنف الأول على العالم – بنتيجة 15-13 في دور الـ 16.
وأكمل إياد سلسلة انتصاراته وفاز في الدور ربع النهائي على اللاعب الأمريكي بنتيجة 15-11، قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام المصنف الرابع على العالم، اللاعب المصري، بنتيجة 9-15، وليُحرز لاعبنا الميدالية البرونزية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/21 الساعة 19:56

اخر اخبار الاردن