اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حقيقة اعتزال الفنان راشد الماجد

مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/21 الساعة 19:25
حقيقة اعتزال الفنان راشد الماجد
مدار الساعة -تناقلت بعض الوسائل الاعلامية شائعات تفيد باعتزال الفنان السعودي راشد الماجد، بسبب معاناته من مشاكل في الأحبال الصوتية.
في هذا السياق، رد مدير أعمال الفنان حسن طالب أن راشد الماجد كان في فترة علاجية، وطمأن جمهوره على حالته الصحية، مُشيرًا إلى أن صوته تحسن أكثر من ذي قبل، مشوقًا إياهم بعودة قريبة له، ونافيا انباء اعتزاله

وسيتواجد الماجد في حفل توزيع جوائز ”جوي أوورد“ في دورته الثالثة، والمقرر إقامته يوم السبت 21 يناير على مسرح بكر الشدي، حيث رشح لجائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى، كما سيكرم على مجمل مسيرته الفنية.
ولفت حسن طالب إلى أن الفنان سيشارك في الحفل بميدلي سجلت أوركسترا في براغ من توزيع جان ماري رياشي، كما من المحتمل أن يشارك في ليلة ”طلال“.
بالإضافة إلى ذلك، سيجتمع راشد الماجد مع جمهوره في ليلة خاصة خلال موسم الرياض.
** آخر ظهور لراشد الماجد
وكان آخر ظهور للفنان السعودي في شهر يناير من العام الماضي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة.
في حين، كان آخر ظهور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال رسالة وجهها للفنان عبدالمجيد عبدالله، بعد عودة الأخير لحفلاته الغنائية بعد غياب استمر 5 سنوات.
ونشر الماجد تغريدة ومقطعا صوتيا عبر حسابه على ”تويتر“ لديو جمعه بعبدالمجيد عبدالله على أغنية ”يا حبي الأول والأخير“، وعلَّق: ”الله الله يابو عبدالله أبدعت وامتعتنا لنا خمس سنوات نستناك يا كبير“.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/21 الساعة 19:25

اخر اخبار الاردن