انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الاتحاد العربي يناقش معاقبة الفيصلي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/07 الساعة 17:23
مدار الساعة,مصر,الأردن,

مدار الساعة - أكد مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة المنظمة للبطولة العربية، بصدد إصدار عقوبات رادعة على فريق الفيصلي ، عقب الأحداث التي قام بها، بتعدي اللاعبين على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

وأضاف المصدر في تصريحات صحافية لموقع كورة المتخصص بالشأن الرياضي، أن هناك مقترحا لحرمان الفريق الأردني من الحصول على جائزة الفريق صاحب المركز الثاني والتي تقدر بـ 600 ألف دولار.

وأشار المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن فكرة حرمان فريق الفيصلي من المشاركة في البطولة العربية لمدة تتراوح ما بين سنتين إلى 5 سنين مطروحة أيضًا للمناقشة من جانب اللجنة المنظمة، مضيفًا إلى أنه سيتم توقيع عقوبة الإيقاف على بعض أفراد الجهاز الإداري وكذلك اللاعبين الذي يثبت تعديهم على الحكم.

وكانت المباراة شهدت بعض الاعتراضات بالأيدي من جانب الجهاز الإداري لنادي الفيصلي واللاعبين على نور الدين، بسبب بعض الاعتراضات على القرارات التحكيمية.

وتمكّن الفريق التونسي في التتويج بلقب البطولة العربية في نسخة 2017، عقب فوزه على فريق الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واعترض لاعبو الفيصلي على احتساب هدف ثالث للترجي من تسلل، بجانب تغاضي نور الدين عن إيقاف اللعب بعد إصابة إبراهيم دلدوم، نتيجة التحام بدون كرة مع أحد لاعبي الترجي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/07 الساعة 17:23