اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هذا ما جاء في التقرير المروري

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/17 الساعة 08:59
مدار الساعة,عمان,الأمن العام,
مدار الساعة -أكد التقرير المروري اليومي، أنه لم يبلغ أو تسجل أي حالة وفاة إثر حوادث السير في العاصمة عمان او باقي محافظات المملكة خلال فترة الـ24 ساعة الماضية، اضافة الى ان جميع الطرق الداخلية والخارجية في المملكة سالكة ولا يوجد أي عوائق تذكر حتى الآن.
وبينت الادارات المرورية عبر اذاعة الأمن العام الثلاثاء، أن الفرق الميدانية تعاملت مع عدد محدود من الحوادث الخفيفة، والتي نتج عنها عدد من الاصابات الخفيفة والمتوسطة، حيث تم اسعافهم جميعا الى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم .
وأضاف التقرير، أن معظم الطرق تشهد حركة سير نشطة تزامنا مع بداية الدوام، فيما لم يبلغ عن أي ملحوظة لتشكل الضباب صباح اليوم.
واشار الى انه تم ضبط عدد من المخالفات الخطرة، تمثلت بالمسير عكس اتجاه السير من خلال الجزر الوسطية، وقطع الاشارة المرورية الحمراء، وتجاوز السرعات المقررة على بعض الطرق، حيث تم اجراء المقتضى القانوني بحق المخالفين.
ودعت الادارات المرورية السائقين ومستخدمي الطريق الى ضرورة توخي الحيطة والحذر وترك مسافة أمان كافية بين المركبات والابتعاد عن التتابع القريب، وعدم التردد بالاتصال برقم الطوارئ الموحد (911) إذا دعت الحاجة لذلك.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/17 الساعة 08:59