اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عبدالرؤوف الروابدة يستقيل احتجاجا على التهميش

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/16 الساعة 18:50
مدار الساعة,إربد,كورونا,
مدار الساعة -قدم رئيس الوزراء الأسبق عبدالرؤوف الروابدة استقالته من رئاسة مجلس إدارة مؤسسة إعمار إربد، احتجاجا على ما وصفه بالتهميش وتنفيذ العديد من المشاريع في المحافظة.
وأقرت الهيئة العمومية لمؤسسة إعمار إربد، مؤخرا التقريرين المالي والإداري عن السنوات الثلاث الماضية، خلال اجتماع عقد برئاسة الروابدة.
وأشار الروابدة، بذلك الوقت، إلى جملة من الإنجازات التي حققتها المؤسسة على أكثر من صعيد، والاتصالات ووسائل الدعم والإسناد لإنشاء مشاريع حيوية تخدم إربد المحافظة والمدينة وفي مقدمتها الطريق الدائري، وحل الأزمة المرورية، بالإضافة إلى إجراء الدراسات المتصلة بالجوانب البيئية والثقافية والترفيهية وغيرها.
ودعا إلى بذل كل الجهود الممكنة لإنجاح مساعي المؤسسة الرامية إلى أن تكون منصة تنموية وخدمية، تسهم في تعزيز هوية المدينة وترعى جوانب من نشاطاتها.
ولفت الروابدة إلى أن السنوات التي توقفت فيها نشاطات المؤسسة، بسبب جائحة كورونا أثرت على مسيرتها إلا أنها قادرة على النهوض بهمة أبناء المحافظة المخلصين والداعمين لها.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/16 الساعة 18:50