انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سوري يقتل ابن شقيقه بسبب جوال

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,وزارة الداخلية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/14 الساعة 13:48
حجم الخط
مدار الساعة - ألقت شرطة الحسينية بريف دمشق، الجمعة 13 كانون الثاني، القبض على شخص قتل ابن أخيه، في بلدة الحسينية.
وقالت "وزارة الداخلية" في حكومة النظام، إنه تم العثور على على جثة شاب في بداية العقد الثالث من العمر، وقد فارق الحياة ضمن منزل ذويه في بلدة الحسينية بريف دمشق.
وأضافت، أن دورية شرطة توجهت إلى المكان، وشوهدت الجثة مصابة بعدة طعنات في الصدر وضربات على الرأس، وعثر بالمكان على (سكين مطبخ) عليها آثار دماء.
ومن خلال التحقيق تم الاشتباه بعم المغدور المدعو (محمد. ا)، والذي حاول الإنكار وتضليل التحقيق، وبمواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على طعن ابن شقيقه وقتله بسبب خلاف حصل بين ابنه والمغدور على هاتف جوال.

** مقتل 8 أشخاص منذ بداية العام :
في السياق أشار المركز السوري لحقوق الانسان الى تزايد معدل الجريمة في المناطق الخاضعة لسيطرة النظام، على خلفية انتشار الفوضى والفلتان الأمني في عموم مناطقها ، بحسب وصفه.
وقال المرصد انه وثق وقوع 8 جرائم قتل بشكل متعمد منذ مطلع العام 2023، بعضها ناجم عن عنف أسري أو بدوافع السرقة وأخرى ماتزال أسبابها ودوافعها مجهولة، راح ضحية تلك الجرائم 8 أشخاص، هم: سيدتان، و6 رجال وشاب، توزعوا على النحو التالي:
– 2 جريمة في السويداء راح ضحيتها رجلين اثنين
– 2 جريمة في ريف دمشق راح ضحيتها رجل وشاب
– 1 جريمة في حمص راح ضحيتها سيدة
– 1 جريمة في حماة راح ضحيتها رجل
– 1 جريمة في درعا راح ضحيتها رجل
-1 جريمة في دمشق راح ضحيتها سيدة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/14 الساعة 13:48